ويوجه رسالة لثوار الضفة

بالفيديو: الناطق العسكري لكتائب الأقصى يتحدث عن معارك غزة ومفاوضات وقف النار

أبو محمد لواء العامودي
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

قال الناطق العسكري باسم كتائب شهداء الأقصى؛ أبو محمد؛  إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يدفع كل ما لديه من قوة لفرض شروطه على طاولة المفاوضات.

وأضاف في خطاب مصور: "إن المؤشرات من الميدان لا تزال واضحة بأن قوات المقاومة متماسكة وتدير معركتها الدفاعية بنجاح وتمتلك خزائن كافية ومعنويات عالية وتصميم على تحقيق النصر وهو ما تحقق بعد الفشل الميداني الذريع للعدو في رفح وجباليا وحي الزيتون".

وتابع: "نحمل نتنياهو وحكومته الفاشلة مسؤولية قتل آسراهم في غزة ومحاولته التخلص من باقي الأسرى عبر التعمد باستهدافهم بصواريخ جيشه للتهرب من دفع الثمن المستحق لتحريرهم".

وأكمل: "قضية آسرانا البواسل هي على رأس أولوياتنا ولن يتم تحرير أسرى العدو إلا وفق إرادة المقاومة".

وأردف: "إلى كافة المقاومين وكل من حمل السلاح في ضفة الثوار ونابلس جبل النار هذا زمن الأحرار والتاريخ يكتب الآن فأمضوا وأضربوهم في كل مكان وزمان من أرضنا المباركة وعليكم ملاحقة الجنود والمستوطنين في كل شارع وزقاق ونقطة اشتباك تستطيعون الوصول إليها فهذه معركتهم وملحمتكم".

واستدرك: "العدو على موعد مع مستقبل مزعج هو بوابة إنهاء الاحتلال ودحره عن أرضنا لأن كل بيت وشارع وزقاق ومخيم ومدينة لها ثأر مع العدو المجرم القاتل الإرهابي وهذا يطمئن أحرار العالم وأصدقاء المقاومة الفلسطينية أن المستقبل للمقاومة ولشعبنا ولقضيتنا لأننا أصحاب حق والاحتلال إلى زوال".