50 محامي و21 مليون دولار.. تطورات صادمة في قضية عمرو دياب والمصفوع

عمرو-دياب-16-1-1440x1000-1604850335.jpg.webp
حجم الخط

وكالة خبر

ما زالت حادثة صفع الفنان المصري عمرو دياب لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي تتصدر حديث المواقع العربية، لا سيما مع التطورات الأخيرة التي شهدتها.

وكان الشاب سعد أسامة الذي انتشر فيديو له لحظة تلقيه صفعة صادمة من الفنان المصري قد قرر رفع دعوى قضائية ضد الفنان ومطالبته بتعويضات مادية.

وبعد الحادثة وانتشار الفيدية بشكل واسع، خرج والد الشاب والذي كشف انه من الصعيد للحديث عن الإهانة التي تشعر بها عائلته ورفضهم للتنازل والصلح.

وبهذا الخصوص قام اكثر من ما يقارب الـ 50 محامي من الأقصر حيث تنتمي أسرة الشاب برفع دعوى مدنية ضد الفنانة المصري ومطالبته بتعويض مالي قيمته مليار جنيه مصري أي ما يقارب الـ 21 مليون دولار أمريكي.

وأفاد مصدر عن المحاميين إن ما تعرض له الشاب سعد أمر مخجل لكافة سكان منطقة الأقصر، وأنهم تعرضوا للتنمر بسبب الفيدية المنتشر، وتم تحديد موعد 30 يوليو من اجل جلسة عاجلة للنظر بطلب سعد أسامة.

وفي تفاصيل الحادثة انتشر فيديو يوم السبت الماضي من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي يظهر لحظة اقتراب شاب من الفنان المصري لالتقاط صورة معه، إلا ان دياب انفعل على الشاب وقام بصفعه.

وتعرض الهضبه بعد الفيديو المتداول للهجوم والانتقاد، واتهامات واسعة بازدراء المعجبين والفوقية بالتعامل معهم، وسط مطالباته بالاغتزال.