سوسن بدر: التقدم بالعمر يمنحنا المزيد من الحرية.. وأرفض عمليات التجميل

بدر-jpg-1718287662.jpg.webp
حجم الخط

وكالة خبر

حلّت الفنانة  المصرية "سوسن بدر" ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وتطرقت للحديث عن العديد من المواضيع، وللحديث عن الدراما الوثائقية أم الدنيا بموسمه الثاني

وتألقت بدر في الحلقة بإطلالة رسمية مرتدية بدلة كاملة باللون الأسود، تكونت من بنطلون وبليزر وبلوزه أسفله من نفس اللون، وحذاء عالي باللون البيج مع قلادة ضخمة.

تطرقت الفنانة المصرية للحديث عن السن وأثاره على الملامح، مؤكدة أنها سعيدة ومقتنعة بكل علامات التقدم بالسن وليست لديها أي رغبة لتغييرها.

وقالت الفنانة المصرية إنها سعيدة بالمرحلة الحالية، وأنها في عمرها هذا أصبحت أكثر تقبلًا للحياة، وأن على الإنسان فعل كل ما يرغب به دون تردد خاصة قرار الزواج، مدام ما يريده ليس عيبًا او حرامًا أو يخالف المجتمع.

وأضافت إن الناس ستنتقد أي تصرف بكل الأحوال، وقالت إنها كانت تحرص ان تظل محافظة على التقاليد من اجل أهلها والمجتمع وأولادها حتى وإن لم تكن راضية.

وأردفت إنها مع الوقت أيقنت ان التقدم بالسن يمنح الإنسان حرية، حيث سألت نفسها "ليه كنت بعمل كل ده"، وأكدت إنه في النهاية لا يصح الا الصحيح لأنه من الصعب ارضاء الناس.

واستطردت إن التقدم في منحها النضج والخبرة، وعلقت: "انا في منتهى السعادة"، وعلقت على علامات الكبر على وجهها قائلة:"وماله قمر برضه".

وحرصت الفنانة المصرية على توجيه رسالة إلى جميع النساء اللواتي يخشين علامات الكبر والتجاعيد، وخوفهن من تعليقات الرجال حيث قالت: "هي الست بتكبر لوحدها.. يعني هو مش بيكبر.. ما كلنا بنكبر.. والمفروض ننضج سوا"، وطالبت السيدات بعدم الشعور بالخوف من الكبر.