الدوري المصري

بالصور: قطار الأهلي يدهس الداخلية

f_img.kooora.comistoreimageskoooramhmed_azizjanuary112019_january_koo_1ibrahim_samir_koo_koo_206.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

واصل الأهلي، مسلسل انتصاراته في الدوري المصري، بالفوز 4-1 على الداخلية، اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 29. 

رباعية الأهلي حملت توقيع وسام أبو علي "هدفين" في الدقيقتين 35 و41 من ركلة جزاء، وإمام عاشور "هدفين" في الدقيقتين 59 و(90+3). 

بينما أحرز هدف الداخلية، محمود العربي أوكا في الدقيقة 90.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه مارسيل كولر إلى 54 نقطة في المركز الثاني وله 7 مؤجلات، بعدما حقق الفوز رقم 11 على التوالي.

فيما توقف رصيد الداخلية بقيادة مدربه عيد مرازيق عند 19 نقطة في المركز الأخير.  

المباراة كانت من طرف واحد، في ظل فارق القدرات بين الفريقين، وبدأ الأهلي بضغط هجومي منذ البداية بتسديدة لإمام عاشور فوق العارضة.

وصنع حسين الشحات، الخطورة بكرة عرضية متقنة أرسلها، لكن أحمد عبد القادر لم يستغلها وحولها خارج المرمى بتسديدة بجانب القائم، ووجه مروان عطية تسديدة قوية أبعدها الحارس رمضان مصطفى.

وسجل أحمد عبد القادر هدفا للأهلي في الدقيقة 14، ولكن الحكم ألغاه بسبب التسلل، وأرسل الشحات عرضية مرت دون متابعة، ثم تصويبة من كريم فؤاد بجانب المرمى.
 
وكسر الأهلي، صمود دفاع الداخلية بعد مرور 35 دقيقة بعد عرضية متقنة من حسين الشحات، حولها وسام أبو علي في المرمى ببراعة.

ورد القائم فرصة محققة للأهلي بتسديدة عبد القادر قبل أن يحتسب الحكم مصطفى عثمان، ضربة جزاء للفريق الأحمر بسبب لمسة يد ضد معاذ الحناوي، وسجل منها وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وضاعت محاولة للأهلي بتسديدة من وسام أبو علي بجوار القائم الأيسر مع نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر 2-0.

وأشرك الداخلية، الثنائي فانوم ألفريد ومحمد الظريف على حساب إيهاب سمير ومصطفى فوزي مع بداية الشوط الثاني، أملا في تنشيط الأداء الهجومي.

وأرسل حسين الشحات، عرضية حولها عبد القادر بحوار القائم، ثم تسديدة من إمام عاشور أبعدها الحارس، ورأسية سهلة من رامي ربيعة.
 
وسجل إمام عاشور، الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 59 من تسديدة قوية سكنت شباك الداخلية ليعزز التقدم الأحمر.

وشارك أدهم حامد على حساب شريف دابو لاعب الداخلية، بينما دفع الأهلي بثلاث تبديلات دفعة واحدة بمشاركة أفشة ورضا سليم وعمر كمال على حساب كريم فؤاد والسولية والشحات.

وهدأ إيقاع اللقاء مع محاولات ضعيفة من الداخلية، بينما أشرك الأهلي، الثنائي محمد الضاوي كريستو ومروان عطية على حساب ديانج ووسام أبو علي.

وأضاع عبد القادر فرصة جديدة للأهلي، بينما دفع الداخلية بالثنائي محمود أوكا وعيد الرحمن صميدة.

وسجل الداخلية، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 90 عن طريق أوكا، بينما رد الأهلي سريعا بهدف رابع عن طريق إمام عاشور.

بالصور: قطار الأهلي يدهس الداخلية
بالصور: قطار الأهلي يدهس الداخلية
بالصور: قطار الأهلي يدهس الداخلية
بالصور: قطار الأهلي يدهس الداخلية