الدوري المصري

بالصور.. الزمالك يحبط طلائع الجيش بفوز مثير

f_img.kooora.comistoreimageskoooramhmed_azizjanuary112019_january_koo_1ibrahim_samir_koo_koo_155.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق الزمالك فوزا مثيرا على حساب مضيفه طلائع الجيش بنتيجة (2-1)، اليوم الخميس على استاد الكلية الحربية بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 16 للدوري المصري.

تقدم للزمالك يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقيقة (43)، ثم أضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة (54)، بينما أحرز للطلائع أحمد الشيخ في الدقيقة (70).

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه جوزيه جوميز إلى 41 نقطة (من 25 مواجهة) في المركز السابع، بينما توقف رصيد الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عند 35 نقطة في المركز 11.

بدأت المباراة بمحاولات من الطلائع، ووجه محمد هاني تسديدة قوية فوق العارضة، بينما حاول إيشو صناعة الخطورة بتمريرة بينية إلى عمر جابر الذي أرسل عرضية دون خطورة.

وأبعد محمد صبحي فرصة قريبة للطلائع بعد تمريرة بينية في عمق الدفاع أنقذها حارس الزمالك المتقدم ببراعة، وضاعت محاولة من جانب أوباما بتسديدة فوق العارضة بمنطقة الجزاء.

أرسل عبد الله السعيد كرة عرضية لم يدركها المثلوثي، بينما أهدر زولا فرصة محققة من خطأ دفاعي مشترك بين مصطفى شلبي وأحمد مجدي، ولكن محمد صبحي أنقذ الموقف.

وأرسل مصطفى شلبي عرضية لم يستغلها إيشو وسدد فوق العارضة، وسجل أوباما هدف التقدم بالدقيقة (44) من عرضية أرسلها عبد الله السعيد وحولها أوباما برأسه في الشباك.

مرت عرضية خطيرة للطلائع لم يستغلها إسلام محارب، وخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف أوباما، ثم بدأ الشوط الثاني بتبديل للجيش بمشاركة عمر السعيد على حساب جودوين شيكا.

واحتسب الحكم محمد معروف ضربة جزاء للزمالك، بعد التحام قوي من عمر رضوان حارس الطلائع ضد مصطفى شلبي، ليحرز عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ضربة الجزاء.

وأضاع عمر السعيد فرصة قريبة للطلائع بتدخل محمد عاطف الظهير الأيسر، وأشرك الجيش يسري وحيد وكريم طارق وأحمد الشيخ على حساب محمد هاني وعبد الرحمن "شيكا" ومحمد دياب.

ضاعت فرصة خطيرة من مصطفى شلبي بعد انفراد بمرمى أصحاب الأرض، ولكنه لم يودع الكرة في الشباك بينما وجه ناصر ماهر نجم الزمالك تسديدة شتتها دفاع طلائع الجيش.

وأحرز أصحاب الأرض هدفا من نيران صديقة بعدما هز أحمد مجدي لاعب الزمالك شباك فريقه بالخطأ بالدقيقة (70) من كرة عرضية أرسلها أحمد الشيخ واحتسب الهدف لصالح الأخير.

ودفع الزمالك بالثنائي إبراهيما نداي وعمار ياسر على حساب مصطفى شلبي وإيشو، وأبعد دفاع الزمالك عرضية بتألق من محمد عاطف، بينما شارك علي حمدي بدلا من إسلام محارب.

وأشرك الزمالك الثنائي محمد أشرف "روقة" وحازم أسامة على حساب أوباما ودونجا، وانطلق يسري وحيد ولكنه سدد بعيدا عن مرمى الفريق الأبيض، وأبعد دفاع الطلائع كرة عرضية من السعيد.

وجه عمار ياسر تسديدة بعيدا عن المرمى، بينما أشرك الزمالك لاعبه الصاعد محمد السيد بدلا من عبد الله السعيد مع نهاية اللقاء بفوز الفريق الأبيض بنتيجة (2-1).

بالصور.. الزمالك يحبط طلائع الجيش بفوز مثير
بالصور.. الزمالك يحبط طلائع الجيش بفوز مثير
بالصور.. الزمالك يحبط طلائع الجيش بفوز مثير
بالصور.. الزمالك يحبط طلائع الجيش بفوز مثير