"مصاص دماء" في كينيا... رجل يقتل 42 امرأة ويقطع أوصالهن بالمنجل

مصاص دماء
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شهد حي موكورو جنوب العاصمة الكينية، جريمة مروعة، إذ قام شاب مضطرب عقليا بقتل 42 امرأة، وعثر رجال الشرطة على 9 جثث منها، كانت مشوّهة وملقاه في مكب للنفايات بالعاصمة نيروبي.

مرتكب الجريمة البشعة، كولينز جميسي خالوشا البالغ من العمر 33 عاما، تم إيقافه في نيروبي واعترف باستدراج 42 امرأة وقتلهن والتخلص من جثثهن بمكب النفايات في حي موكورو جنوب العاصمة الكينية، حسبما قال رئيس مديرية المباحث الجنائية أمين محمد خلال مؤتمر صحفي.

وأفادت تقارير إخبارية، بأن المجرم أوقف أمام موقع ذهب إليه لمشاهدة نهائي كأس أوروبا لكرة القدم مساء الأحد، حيث كان يحاول جذب ضحية أخرى، عندما ألقت الشرطة القبض عليه.

133-231219-aheinous-crime-kenya-kills-women-2.jpeg
وقد عثر على المشتبه فيه بعد تحليل بيانات هاتف واحدة من الضحايا.

وأشار رئيس مديرية المباحث الجنائية إلى أن السلطات عثرت أثناء تفتيش منزل المشتبه فيه على منجل كان المجرم يستخدمه لتقطيع أوصال الضحايا، واصفًا إياه بأنه "مصاص دماء".

وقال رئيس المباحث الجنائية: "من المؤسف والمحزن جدًّا أن المتهم أكد أن ضحيته الأولى كانت زوجته، التي خنقها قبل أن يقطّع جثتها، ويلقيها في مكب النفايات.. ووقعت هذه الجرائم بين 2022 و2024.

وأكدت السلطات الكينية أنه تم العثور حتى الآن على 9 جثث، 8 منها على الأقل تعود إلى نساء، في مكبّ النفايات بين الجمعة والأحد، وتراوحت أعمار 8 من الضحايا بين 18 و30 عامًا.