كاس مصر

بالصور.. الأهلي يعبر عقبة الألومنيوم بفوز قاتل

f_img.kooora.comistoreimageskoooraalbumsmatches2229922koo_7.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

افتتح الأهلي حملة الدفاع عن لقب كأس مصر بفوز صعب في الوقت القاتل على حساب الألومنيوم "أحد فرق دوري القسم الثاني" بنتيجة (1-0)، اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في ختام دور ال32 للبطولة.

سجل للمارد الأحمر ظهيره الأيمن محمد هاني في الدقيقة 90+4 بتسديدة قوية، بينما أهدر الفلسطيني وسام أبو علي ضربة جزاء في الدقيقة 82 لصالح الأهلي.

وصعد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بهذا الفوز إلى ثمن النهائي ليضرب موعدا مع فاركو.

بدأ الأهلي المباراة بالاستحواذ على الكرة في وسط الملعب وتبادل التمريرات ولكن الألومنيوم لعب بأسلوب دفاعي محكم، وأغلق المساحات أمام الفريق الأحمر.

وأرسل رضا سليم عرضية للأهلي أمسكها الحارس محمود صلاح، ووجه الألومنيوم تسديدة بعيدا عن المرمى بينما حاول رضا سليم بكرة عرضية بلا خطورة.

وأبعد الحارس كرة عرضية أهلاوية وسقط محمود كهربا في منطقة الجزاء ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة، وحول رضا سليم كرة عرضية سريعة للأهلي.

وجه كريم وليد "نيدفيد" تسديدة خطيرة بجانب القائم في أقرب فرص الفريق الأحمر، وخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المارد الأحمر والألومنيوم.

وواصل الأهلي محاولاته في الشوط الثاني بتسديدة من محمد هاني، وألقى الأحمر بالثنائي وسام أبو علي ومحمد مجدي "أفشة" على حساب ديانج ومروان عطية.

رد القائم تسديدة قوية من جانب كهربا بعد عرضية أرسلها عمر كمال، وشارك طاهر محمد بدلا من رضا سليم لتنشيط الأداء الهجومي في ظل تماسك دفاعي للألومنيوم.

احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي من لمسة يد ولكن وسام أبو علي أهدرها في الدقيقة 82، وشارك كريم فؤاد على حساب عمر كمال في صفوف  الأحمر.

ووجه أفشة تسديدة قوية أبعدها الدفاع وانطلق بيرسي تاو بلا خطورة، ثم حاول الألومنيوم بتنظيم هجمات مرتدة ولكن دفاع الأهلي تعامل معها.

وسجل محمد هاني الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة 90+4 بتسديدة قوية سكنت الشباك، ثم انتهت المواجهة بفوز الأهلي بنتيجة (1-0).

بالصور.. الأهلي يعبر عقبة الألومنيوم بفوز قاتل
بالصور.. الأهلي يعبر عقبة الألومنيوم بفوز قاتل
بالصور.. الأهلي يعبر عقبة الألومنيوم بفوز قاتل
بالصور.. الأهلي يعبر عقبة الألومنيوم بفوز قاتل