اعتداء بالضرب.. النيابة تستدعي محمد سامي في واقعة الخناقة

محمد سامي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تستمع نيابة أول وثان الشيخ زايد لأقوال المخرج محمد سامي في اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات بسبب سيارته المرسيدس، غدا الاثنين 29 يوليو.

سألنا الجمهور عن أكتر حاجة بيفضلوها وبيدوروا عليها لما بيقرروا يسافروا يصيفوا .. وذكريات مصايف زمان

واتهم مدير مركز صيانة للسيارات، محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات به، وسبه وقذفه، وذلك بعدما ذهب "سامي" إلى أحد مراكز الصيانة لعمل طبقة حماية لسيارته الجديدة التي يصل سعرها إلى 20 مليون جنيه، من الخدوش.

كما استدعت النيابة أيضا مدير أعمال محمد سامي، يدعى كريم باعتباره شاهدا على الواقعة، وهو من تدخل لفض المشاجرة بينه ومدير المركز.

وقامت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

ومن جانبه حرر محمد سامي محضرا ضد مركز صيانة السيارات بتهمة اتلاف سيارته المرسيدس والسب والشتم.

وكان محمد سامي ذهب ليستلم السيارة من المركز، وفوجئ بوجود خدوش بها، وبعض الأتربة والأوساخ أسفل الطبقة التي وضعها عمال المركز على السيارة، وطلب مقابلة مدير المركز، واشتد النقاش بينهما وتحول لمشادة كلامية واشتباك بالأيدي، واتهم مدير المركز المخرج الشهير بالتعدي عليه بالضرب، حيث قال إن محمد سامي وجه له ضربة قوية بقدمه أسفل بطنه، ولكمة بيده في وجهه مما أحدث له إصابة أسفل العين.

وفي أول تعليق له على انتشار أخبار شجاره مع مدير مركز صيانة سيارات، ظهر محمد سامي في فيديو أثناء قيادته للسيارة على أغنية "أهز الدنيا من مكاني" لتميم يونس.