هل يتكبد الزمالك 100 ألف دولار بسبب إنجاز الفراعنة؟

f_img.kooora.comistoreimageskoooramhmed_aziz_no_logo_ziad kamal.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد بشأن أحقية نادي إنبي في الحصول على مبلغ 100 ألف دولار من الأبيض بعد تأهل منتخب مصر لربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

وحصد منتخب مصر فوزا تاريخيا على حساب إسبانيا بنتيجة 2-1 اليوم الثلاثاء، في ختام المجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية.

ونفى المصدر في تصريحات خاصة لموقع كووورة ما قيل في الساعات القليلة الماضية بشأن أحقية إنبي في 100 ألف جنيه نظير مشاركة زياد كمال في تأهل الفراعنة لربع نهائي الأولمبياد.

وانتقل زياد كمال من إنبي للزمالك في يناير/كانون الثاني الماضي.

وشدد المصدر: "الأخبار المتداولة غير صحيحة، ولا يوجد أي بنود في عقد اللاعب تنص على هذا الأمر". 

وأضاف: "بنود اتفاق الزمالك مع إنبي تنص على التعاقد مع زياد كمال موسمين ونصف، مقابل 30 مليون جنيه (أول 6 أشهر 5 ملايين جنيه وفي السنة التالية 10 ملايين جنيه وفي السنة الأخيرة 15 مليون جنيه)".
وزاد: "لا يوجد أي بنود تنص على أحقية الأبيض في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة إعارته، على أن يعود اللاعب إلى ناديه الأصلي".

وأكمل: "هناك بند بتضمن حق نادي إنبي الحصول على مبلغ 100 ألف دولار، في حالة تتويج الزمالك بكأس الكونفيدرالية، وهو ما حدث على حساب نادي نهضة بركان، وتم تنسيق هذا الأمر بالفعل".

وأكد: "يحق لإنبي مبلغ 50 ألف دولار في حال تتويج اللاعب مع الزمالك بمسابقة كأس السوبر الأفريقي، ومليون جنيه إن توج الزمالك بلقب الدوري المصري، ومليون جنيه آخر في حال تتويج الأبيض بمسابقة كأس مصر، لكن لا يوجد أي بند بشأن تواجد اللاعب مع المنتخب الأولمبي".