جميلة عوض بعد شهرين من زفافها.. حساباتها على السوشيال ميديا تخلو من صور زوجها

جميلة عوض
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

تصدرت الفنانة جميلة عوض محرك البحث جوجل بعد ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة DMC، حيث يعد هذا الظهور الأول للفنانة جميلة عوض بعد زواجها من المونتير أحمد حافظ في شهر يونيو الماضي.

جميلة عوض تتحدث عن زواجها لأول مرة

جميلة عوض تحدثت خلال حلقتها مع إسعاد يونس عن قصتها مع أحمد حافظ والتي بدأت بإعجاب منه عام 2016 وتحديداً أثناء تصوير فيلم "هيبتا - المحاضرة الأخيرة" وصولأً إلى زواجهما كما كشفت عن أبرز الصفات المميزة في زوجها ودعمه لها ونفس الأمر بالنسبة لها، كما روت تفاصيل انهيارها في البكاء مع أول زيارة لوالدتها الفنانة راندا بعد زواجها.



جميلة عوض تزوجت من المونتير أحمد حافظ يوم الخميس 6 يونيو الماضي أي منذ شهرين تقريباً، وتحدثت عن زوجها وكواليس علاقتهما، إلا أنها إلى الآن لم تنشر أي صورة تجمعها بزوجها علي حساباتها بالسوشيال ميديا، سواء من يوم عقد القران أو حفل الزفاف كالمعتاد في مثل هذه المناسبات التي يقوم فيها الفنان أو الفنانة بنشر صور جلسة تصوير الزفاف.

جميلة عوض تتكتم عن حياتها الشخصية

ويبدو أن جميلة عوض تخشى كثيراً من الحسد، وهو ما دفعها لعدم نشر صورها مع زوجها مثل أي عروسة، وهذا التصرف يعيد إلى الذاكرة تكتم جميلة على خطبتها من أحمد حافظ، والتي تمت عام 2021 ولم تعلن الخبر حتي بعدما تسربت أخبار وقتها تفيد بخطبتها، خرجت جميلة ونفت الأمر تماماً.