القبض على عصام صاصا في الإمارات

عصام صاصا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ألقت السلطات الأمنية في دولة الإمارات، بالتنسيق مع الإنتربول المصري، القبض على مغني المهرجانات عصام صاصا.

جاء ذلك بعد إدراج اسم عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول لإدانته في قضايا تعاطي مخدرات ودهس شخص.

وتسلم ضباط مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت، عصام صاصا، بعد قدومه من دولة الإمارات، ومن المقرر أن يتم ترحيله إلى قسم شرطة الطالبية، لحضوره جلسة غدا الأحد التي تنعقد في مجمع محاكم "زينهم" بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بحسب موقع المصري اليوم.

وكان عصام صاصا ألقي القبض عليه الإثنين 6 مايو، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب، ثم أخلت النيابة سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

وكان جمال مفتاح، شقيق الشخص الذي تم اتهام مؤدي المهرجانات عصام صاصا بدهسه أعلى طريق دائري المنيب، تفاصيل عن الحادث، والحالة التي كان عليها جثمان شقيقه.

وقال جمال مفتاح في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "أخويا كان ماشي لشغله الصبح، وواقف مستني الباص اللي بيركب فيه ويروح الشغل، جه شاب متهور مسح به الأسفلت".

وأضاف: "زنقه في الرصيف في الجنب اليمين، وأنا بغسل أخويا مفيش فيه حتة سليمة، والإعلام بيقول كان بيعدي الدائري، أخويا كان واقف في مكانه مستني الباص".

وقال عصام صاصا في التحقيقات إنه فوجئ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق بسرعة، ولم يهرب بعد أن صدم الشاب، قائلا: "أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت".