شيرين عبد الوهاب تطرح بوستر ألبومها.. هل استخدمت الذكاء الاصطناعي؟

شيرين عبد الوهاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشر الحساب الرسمي الجديد للنجمة شيرين عبد الوهاب أول صورة لها بعد خضوعها للعلاج، وظهرت شيرين بملامح تعود لفترة ذروة تألقها الفني، وخسرت الكثير من الوزن، مع شعرها الطويل المميز وقتها ما دفع البعض لتخمين أن الصورة بوستر أغانيها الجديدة المقرر طرحها قريبا وتم تصميمها بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

الصورة تم التعليق عليها من شيرين عبد الوهاب بكلمة واحد فقط وهي "قريبا"، في إشارة لقرب عودة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها، وهي التغريدة الثالثة للنجمة المصرية على حسابها الجديد، بعد رسالة صوتية وثقت فيها الحساب، وأعلنت شوقها للعودة إلى جمهورها، وتغريدة أولى استعانت فيها بقوله تعالى: {وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ}.

طبيب شيرين عبد الوهاب يطلب دعمها

ظهور شيرين جاء بعد ساعات قليلة من حديث طبيبها عن ضرورة دعمها لتجاوز الأزمة الراهنة، وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج صالة التحرير عن شيرين قائلاً: "شيرين عبدالوهاب مطربة موهوبة، ولكنها مرت بظروف صعبة، المطلوب أن يقف جمهورها بجانبها، اقفوا جمبها وساعدوها، وخليكوا داعمين ليا، وإن شاء الله هترجع قريباً بأغاني جديدة وهتكون أقوى من الأول".

وأكد دكتور نبيل عبد المقصود أن التزام المريض النفسي بتعليمات الطبيب هي أولى خطوات الشفاء، وأن الدعم الاجتماعي للمريض من الأشياء المؤثرة جدًا في حياته العلاجية.

وتابع موضحا أن العديد من الشباب لا يمتلكون ثقافة عن الممنوعات ويعتزلون المجتمع بعد الدخول في هذه البوتقة، وهذه التغيرات لا بد من إصلاحها وعودتها إلى مسارها الطبيعي، وقال إن أقرب شخص للمريض هو الوحيد القادر على إصلاحه وتهذيبه وتوجيه النصائح له، دون التهور والدخول في مغالطات عنيفة.

حفلات شيرين عبد الوهاب المؤجلة

جدير بالذكر، أنه كان من المُقرر أن تحيى شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً في بيروت، لكن الشركة المنظمة للحفل في بيروت، أعلنت عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إحياؤه في يوم 20 من يوليو الماضي، وتردد وقتها أن شيرين تتلقى العلاج ووضعها لا يسمح بلقاء الجمهور. ووعدت الشركة الجمهور بإعادة قيمة التذاكر المبيعة.

كما تم تأجيل حفلها في تركيا الذي كان من المُقرر إقامته يوم 3 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلات الصيف، بسبب ظروفها الشخصية التي تمر بها.