الدوري المصري

بالصور: قطار الأهلي يصل للفوز 21 تواليا على حساب زد

455135232_1049362256558042_4501781221077763448_n.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

واصل الأهلي، مسلسل انتصاراته في الدوري المصري، بتحقيق الفوز 21 على التوالي، اليوم الأحد، بالتغلب 2-1 على ضيفه زد، في لقاء مؤجل من الجولة 25.

وسجل للأهلي، محمود كهربا وأحمد عبد القادر في الدقيقتين (45+3) و63، بينما أحرز مصطفى سعد، هدف زد في الدقيقة 88.

وأهدر زد، ضربة جزاء في الدقيقة 21 عن طريق عبد الله بكري، كما تعرض علي جمال للطرد في الدقيقة 48.

وخاض الأهلي، المباراة بقيادة المدرب العام سامي قمصان بعد سفر مارسيل كولر المدير الفني ومعاونوه الأجانب لقضاء إجازة بعد التتويج بلقب الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة بعدما حسم اللقب، وتوقف رصيد زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي عند 47 نقطة في المركز السابع.

وبدأت المباراة بمحاولات هادئة من جانب الفريقين، ولم تسنح فرص للأهلي أمام مرمى زد في أول 15 دقيقة، بينما أبعد الحارس مصطفى مخلوف محاولة من تسديدة قوية بجانب القائم.

وحصل زد على ضربة جزاء بعد سقوط رأفت خليل إثر عرقلة من جانب عمر كمال، لكن عبد الله بكري أهدرها في الدقيقة 21.

وأرسل كريم الدبيس، عرضية للأهلي لم يستغلها أحمد عبد القادر، وسنحت محاولة عن طريق أفشة بتمريرة طولية ولكن بلا خطورة.

وسجل الأهلي هدف التقدم عن طريق كهربا في الدقيقة (45+3) بعد متابعة لكرة عرضية من جانب الفريق الأحمر انتهت بتسديدة في مرمى زد مع نهاية الشوط الأول.

وأشرك زد، الثلاثي شادي حسين ومصطفى عبد الرؤوف زيكو وأحمد صغيري مع بداية الشوط الثاني، وتعرض علي جمال لاعب زد للطرد في الدقيقة 48 بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية إثر عرقلة أفشة.

وأبعد دفاع الأهلي، كرة جديدة من زد، بينما نجح أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعدما راوغ عبد الله بكري، وأطلق تسديدة في مرمى الحارس علي لطفي.

وردت العارضة، محاولة قريبة للأهلي عن طريق الواعد محمد عبد الله، بينما أشرك زد، الثنائي بيتر موتوموسي ومصطفى العش، ووجه أحمد عاطف قطة لاعب زد، تسديدة قوية فوق العارضة.

وأبعد علي لطفي تسديدة من نيدفيد، بينما شارك معتز محمد في صفوف الأهلي على حساب الدبيس، وانطلق أحمد عاطف ومرر عرضية بلا متابعة ثم محاولة أخرى أبعدها الحارس مصطفى مخلوف.

وأشرك الأهلي الثنائي يوسف عبد الحفيظ وأحمد بيومي بدلا من محمد عبد الله ومصطفى أبو الخير.

وسجل زد، هدفا في الدقيقة 88 عن طريق كرة عرضية أرسلها مصطفى سعد، وأخفق مصطفى مخلوف حارس الأهلي في إبعادها.

وشتت دفاع الأهلي كرة عرضية خطيرة لصالح زد، بينما طالب كهربا بضربة جزاء لم يحتسبها الحكم، ووجه زيكو تسديدة أبعدها الدفاع الأهلاوي مع نهاية المباراة.

بالصور: قطار الأهلي يصل للفوز 21 تواليا على حساب زد
بالصور: قطار الأهلي يصل للفوز 21 تواليا على حساب زد
بالصور: قطار الأهلي يصل للفوز 21 تواليا على حساب زد