سفارتنا بمصر تخصص قسما للشؤون التعليمية لتقديم الخدمات لطلبة فلسطين

تنزيل (5).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

 

 

 أعلنت سفارة دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية، تخصيص قسم للشؤون التعليمية، من أجل تيسير شؤون المواطنين والطلبة وشواغلهم الدراسية والجامعية، في ظل زيادة عدد الطلبة الفلسطينيين في مصر.

وأوضحت السفارة في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن هناك 20 ألف طالب في مرحلة التعليم الأساسي وأكثر من 20 ألف طالب جامعي من أبناء شعبنا في مصر، وأنه للحاجة المُلحة والضرورية والحيوية إلى متابعة إلحاقهم بالمدارس والجامعات خلال العام الدراسي الجديد 2024-2025، فقد خصصت السفارة قسما خاصا لديها يختص بالشؤون التعليمية فقط، وذلك للقيام بكل المعاملات والشواغل الطلابية لمراحل التعليم الأساسي والجامعي والدراسات العليا.

وأشارت إلى أنها ستُطلع أبناء الجالية قريبا على تفاصيل التواصل مع قسم الشؤون التعليمية، وهواتف التواصل، والصفحة الخاصة بالقسم الجديد، والمقر الخاص بالمراجعات الطلابية، ومسؤولي القسم، وإلى حين ذلك سيستمر التعامل بمقر السفارة الكائن في التجمع الخامس.

وتابعت السفارة، أن تخصيص قسم خاص للشؤون التعليمية يأتي لتقديم أفضل الخدمات لطلبة دولة فلسطين وبالتنسيق الكامل مع جهات الاختصاص في دولة فلسطين وجمهورية مصر العربية.

وأكدت، استمرار الجهود لدعم طلبتنا في مقصدهم وتحصيلهم العلمي، ورفع مكانة فلسطين عاليا، وحماية أبناء شعبنا والمضي قدما في المسيرة الأكاديمية.