الدوري المصري

الهزيمة التاسعة.. الزمالك يسقط في فخ طلائع الجيش

f_img.kooora.comistoreimageskoooracorr530koo_530040.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تلقى الزمالك هزيمته التاسعة في الدوري المصري هذا الموسم، بالخسارة أمام ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 1-3 مساء اليوم الأربعاء، بإستاد القاهرة في الجولة قبل الأخيرة.

سجل للطلائع عمر السعيد في الدقيقة 25 وكريم طارق في الدقيقة 40 ومحمد حمدي زكي من ضربة جزاء في الدقيقة 74 بينما أحرز للزمالك البنيني سامسون أكينيولا في الدقيقة 35.

توقف رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز عند 55 نقطة في المركز الثالث بعدما أراح الفريق الأبيض بعض نجومه الأساسيين واعتمد على مجموعة من الناشئين.

وحقق عبد الحميد بسيوني مدرب الطلائع أول فوز في مسيرته التدريبية ضد فريقه السابق الذي لعب له لسنوات، ليرفع رصيد الطلائع إلى 42 نقطة في المركز العاشر.

حاول الطلائع في البداية بتسديدة فوق العارضة من خطأ لصالح عمر السعيد، ورد الزمالك بتسديدة علت المرمى ثم محاولة من جانب النشيط محمد عاطف وأبعد الحارس محمود الشناوي محاولة للطلائع.

نجح الطلائع في تسجيل هدف التقدم عن طريق عمر السعيد من تسديدة سكنت شباك الحارس محمود الشناوي في الدقيقة 24.

نجح الزمالك في الرد سريعا في الدقيقة 35 عن طريق مهاجمه البنيني سامسون أكينيولا الذي راوغ ببراعة وأودع الكرة الشباك ليتعادل للفريق الأبيض.

الطلائع سجل هدف التقدم في الدقيقة 40 عن طريق كريم طارق بلمسة خادعة بعد تمريرة عرضية متقنة من إسلام محارب، لينهي فريقه الشوط الأول متقدما (2-1) على حساب الزمالك الذي أجرى تغييرا مع بداية الشوط الثاني بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا على حساب حسن أبو المعاطي.

أضاع إسلام محارب محاولة للطلائع بتسديدة بجوار القائم بينما استحوذ الزمالك على الكرة وضاعت محاولة صنعها سامسون إلى محمد السيد ولكن الأخير لم يستغل التمريرة الرائعة من زميله البنيني بينما شارك خالد سطوحي على حساب عمرو طارق للإصابة في صفوف الطلائع.

واحتسب الحكم ضربة جزاء ضد سيف جعفر لاعب الزمالك بسبب لمسة يد، وسجل محمد حمدي زكي منها الهدف الثالث في الدقيقة 74، ليؤكد انتصار الفريق العسكري.