كاس السوبر الألماني

بالصور : بسيناريو درامي.. ليفركوزن بطلا للسوبر الألماني

تنزيل (4).webp
حجم الخط

وكالة خبر

توج باير ليفركوزن بلقب السوبر الألماني، للمرة الأولى في تاريخه، بعد التغلب على شتوتجارت بركلات الترجيح، عقب نهاية المباراة بالتعادل 2-2.

سجل ثنائية ليفركوزن، فيكتور بونيفاس (11) وباتريك شيك (88)، بينما أحرز ثنائية شتوتجارت، إنزو ميلوت (15) ودينيز أونداف (63).

وافتتح ليفركوزن، التسجيل مبكرًا في الدقيقة 11، بارتقاء تابسوبا لعرضية أليكس جارسيا، مسددًا رأسية مميزة تجاه المرمى، تابعها بونيفاس من على خط المرمى لتسكن الشباك.

وكاد شتوتجارت أن يعدل النتيجة سريعًا في الدقيقة 13، بارتقاء ديميروفيتش لعرضية من مخالفة نفذها ستينزيل من الجانب الأيسر، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وبالفعل عدل شتوتجارت، النتيجة في الدقيقة 15، بإرسال ميتليشتات، عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تابعها ميلوت بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وأهدر شتوتجارت، فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25، بتلقي ديميروفيتش، بينية طولية من قبل وسط الملعب، ليتوغل في منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم.

وتعرض ليفركوزن لضربة قوية في الدقيقة 37، بطرد لاعبه تيريير ببطاقة حمراء مباشرة، وذلك بعد فشله في ترويض كرة ليحاول استعادتها من جديد ولكنه تدخل بعنف على كاحل ديميروفيتش.

وحاول شتوتجارت، استغلال النقص العددي في الدقيقة 42، بتسديدة قوية من فوهريتش من داخل المنطقة تصدى لها هراديسكي أولًا، وتابعها ميلوت بتسديدة مباشرة على الطائر اصطدمت بالعارضة ولم تتجاوز خط المرمى.

وواصل القائم، معاندة شتوتجارت، بتصديه لتسديدة قوية من ستينزيل من خارج المنطقة في الدقيقة (45+2)، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وبدأ ليفركوزن، الشوط الثاني بقوة، بانطلاقة من تيلا في الجانب الأيمن، ممررًا الكرة إلى عدلي داخل المنطقة في الدقيقة 55، ليسدد الأخير كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح البديل أونداف من أول لمسة عقب نزوله، في تسجيل الهدف الثاني لشتوتجارت في الدقيقة 63، بعد تلقيه عرضية أرضية من الجانب الأيسر عبر البديل الآخر كراتزيج، ليسدد كرة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وبحث شتوتجارت عن قتل المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 67، وذلك بتسديدة قوية عبر شابوت من خارج المنطقة، تصدى لها هراديسكي.

وكادت النيران الصديقة أن تهدي ليفركوزن، التعادل في الدقيقة 72، بعدما حاول شابوت إبعاد عرضية من ركلة ركنية، ولكنه سدد بالخطأ تجاه مرماه كرة اصطدمت بالقائم.

وفرط ليفركوزن في فرصة محققة للتعديل في الدقيقة 80، بانفراد تام لشيك مع نوبل، وتألق الحارس في التصدي لتسديدته، لتصل بعدها الكرة إلى بيلوسيان ومنه إلى فريمبونج أمام المرمى الخالي، والذي سدد بغرابة أعلى العارضة.

ونجح ليفركوزن في تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 88، بانفراد لشيك مع حارس شتوتجارت، مسددًا كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك، ليدفع باللقاء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح ليفركوزن في نهاية المطاف.

بالصور : بسيناريو درامي.. ليفركوزن بطلا للسوبر الألماني
بالصور : بسيناريو درامي.. ليفركوزن بطلا للسوبر الألماني
بالصور : بسيناريو درامي.. ليفركوزن بطلا للسوبر الألماني
بالصور : بسيناريو درامي.. ليفركوزن بطلا للسوبر الألماني