الدوري الايطالي

بالصور: إنتر ميلان يستهل الكالتشيو بتعثر مجنون أمام جنوى

تنزيل (23).webp
حجم الخط

وكالة خبر

سقط إنتر ميلان في فخ التعادل أمام مضيفه جنوى، بنتيجة 2-2، على ملعب لويجي فيراريس، في الجولة الافتتاحية من عمر الدوري الإيطالي.

وتقدم جنوى في الدقيقة 20 عبر أليساندرو فولياكو، وعاد إنتر بهدفين سجلهما ماركوس تورام في الدقيقتين 30 و82.

لكن في الدقيقة (90+5)، تمكن جونيور ميسياس من تسجيل هدف التعادل القاتل لجنوى.

وبهذا التعادل، حصل كل من إنتر ميلان وجنوى على نقطة واحدة في بداية مشوار الكالتشيو.

وبادر إنتر بالهجوم على مرمى أصحاب الأرض، وفي الدقيقة السابعة حصل تورام على تمريرة مميزة من باريلا، وانطلق بها من الجانب الأيسر، وتوغل وسدد لكن الحارس تيراتشيانو تصدى للكرة.

وأطلق تشالهان أوغلو نجم وسط إنتر ميلان، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس جوليني.

ونجح جنوى في خطف هدف التقدم في الدقيقة 20 بعد ركلة حرة قابلها باني برأسية، تعامل معها الحارس سومير بشكل سيئ لتخدعه وتضرب بالعارضة ويتابعها فولياكو بتسديدة داخل الشباك.

وبعد 10 دقائق، عاد إنتر للمباراة بتسجيل هدف التعادل عبر مهاجمه ماركوس تورام، حيث استغل القناص الفرنسي، عرضية باريلا، وارتقى لها أعلى من المدافع وحولها داخل الشباك.

وبعد وقت قليل، كاد تورام أن يتقدم بالهدف الثاني، عن طريق تسديدة قوية، لكن الحارس جوليني تألق في التصدي لها.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر ميلان بعد سقوط تورام بعد احتكاك مع باديلي، وبعد العودة لتقنية الفيديو، قرر حكم الساحة، إلغاء الركلة، لعدم وجود خطأ ضد المدافع.

وشهدت الدقيقة 40 خطورة كبيرة لإنتر بفرصة مزدوجة، بعد ضغط بيسيك وتسديده للكرة، لتضرب وترتد إلى لاوتارو الذي سدد، وارتدت الكرة إلى دي ماركو، الذي أطلق تسديدة أخرى نحو المرمى الخالي، لكن شتتها الدفاع ببسالة.

وفي بداية الشوط الثاني، كاد جوليني أن يتسبب في هدف ثان لإنتر ميلان، بعد خطأ في الخروج من مرماه، لكن الكرة مرت من أمام باريلا، ليشتتها دفاع جنوى.

وتقدم إنتر بالهدف الثاني في الدقيقة 52 بعد جملة فنية بدأت بتمريرة باريلا إلى دارميان في الجانب الأيمن، ليمرر عرضية أرضية لأقصى الناحية اليسرى، ليقابلها دي ماركو بتسديدة في المرمى، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وتوغل تورام من خارج المنطقة وبين مدافعي جنوى وصولا لمنطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية تألق الحارس جوليني وأبعدها عن مرماه. 

وأجرى إنزاجي مدرب إنتر، تغييرين في الدقيقة 66 بخروج مخيتريان ودارميان، ودفع بدومفريس وفراتسي، ثم أشرك أوجوستو ومهدي طارمي بدلا من دي ماركو وتشالهان أوغلو.

وعاد إنتر ميلان ليسجل هدفا جديدا عبر تورام، مستغلا جملة مميزة وتمريرة مفتاحية من فراتسي، أسكنها الفرنسي داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل مجددا.

وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو لمراجعة الحالة، ليقرر احتساب هدفا صحيحا للنيراتزوري، ليتقدم إنتر ميلان 2-1 في الدقيقة 82.

وشهدت الدقيقة (90+2) احتجاجات كبيرة من جنوى بعد لمسة يد على المدافع بيسيك داخل المنطقة، واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة للفار.

وتقدم ميسياس لتسديد ركلة الجزاء، وتصدى الحارس سومير لها، قبل أن ترتد ويتابعها الجناح البرازيلي مجددا في الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

بالصور: إنتر ميلان يستهل الكالتشيو بتعثر مجنون أمام جنوى
بالصور: إنتر ميلان يستهل الكالتشيو بتعثر مجنون أمام جنوى
بالصور: إنتر ميلان يستهل الكالتشيو بتعثر مجنون أمام جنوى