الدوري الايطالي

بالصور: ميلان يخمد ثورة لاتسيو بتعادل مثير

تنزيل.webp
حجم الخط

وكالة خبر

حسم التعادل الإيجابي 2-2 قمة لاتسيو وضيفه ميلان، مساء اليوم السبت، على ملعب الأولمبيكو، في ثالث جولات الدوري الإيطالي. 

ميلان تقدم عن طريق ستراهينيا بافلوفيتش في الدقيقة الثامنة، قبل أن يقلب لاتسيو، الطاولة في 4 دقائق بهدفي كاستيلانوس وبولاي ديا في الدقيقتين 62 و66.

وتعادل الروسونيري في الدقيقة 72 عن طريق لياو، ليرتفع رصيد ميلان إلى نقطتين بالمركز 14 مقابل 4 نقاط في جعبة لاتسيو ثامن الترتيب.

النسور باغتوا ضيوفهم مبكرا، وفي الدقيقة الثالثة، حصل بولاي ديا على كرة بينية من زاكايني، ليضعها بلمسة في المرمى لحظة خروج الحارس ماينان، لكن بافلوفيتش أنقذ الكرة ببراعة قبل أن تسكن الشباك.

وتمكن بافلوفيتش من تسجيل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الثامنة، مستغلا ركنية نفذها بوليسيتش، قابلها بافلو برأسية في المرمى لحظة الخروج الخاطئ للحارس بروفيديل.

ورد لاتسيو بمحاولة بحثا عن التعادل، ومن عرضية من الجهة اليسرى لأقصى اليمين، قابلها تشاونا برأسية تصدى لها ماينان على مرتين.

وأهدر ميلان، فرصة مضاعفة النتيجة بعد انطلاقة بوليسيتش من الجانب الأيسر، وتمريرة عرضية إلى روبن لوفتوس تشيك، لكن الأخير فشل في لمسها وإسكانها الشباك قبل نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني بدأ هادئا دون خطورة تذكر، وفي الدقيقة 56، انطلق أوكافور وتوغل بين مدافعي لاتسيو، لكن نونو تافاريس تدخل في التوقيت المناسب، قبل أن يسدد المهاجم.

وبعد دقائق قليلة، استلم تشوكويزي الكرة بالجانب الأيمن من المنطقة، ليمرر إلى تيراتشيانو، ويسدد كرة قوية لمست الدفاع ومرت أعلى المرمى إلى ركلة ركنية.

لاتسيو عاد للمسار الصحيح بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62، بعد مرتدة سريعة وصلت إلى إيساكسون بالجناح الأيسر، ومنه إلى تافاريس، ليمرر عرضية متقنة تابعها كاستيلانوس بتسديدة في شباك ماينان.

وقلب النسور، الطاولة بعد 4 دقائق، بتسجيل الهدف الثاني بنفس الطريقة ومن نفس الجبهة، بعدما انطلق تافاريس مجددا ومرر كرة تابعها بولاي ديا بلمسة في الشباك.

وتمكن لياو بعد نزوله بدقائق قليلة، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72، بعد لعبة جماعية بين الثلاثي الذي شارك قبل دقيقتين، ثيو إلى أبراهام إلى لياو، ليسدد الأخير كرة صاروخية في الشباك. 

وفي الدقيقة 85، طالب نجوم لاتسيو باحتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على يونس موسى لاعب ميلان، لكن الحكم أصر على مواصلة اللعب، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

بالصور: ميلان يخمد ثورة لاتسيو بتعادل مثير
بالصور: ميلان يخمد ثورة لاتسيو بتعادل مثير
بالصور: ميلان يخمد ثورة لاتسيو بتعادل مثير