عمرها ( 52 عاما ).... صاحبة مقهى كورية تتحول لتريند بسبب مظهرها الطفولى

صاحبة مقهى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اشتهرت مؤخرًا لى هيو جونج، صاحبة مقهى تبلغ من العمر 52 عاما، فى سيول، بكوريا الجنوبية، بسبب مظهرها الشبابى الذي تتميز به بشكل لا يصدق وأسلوبها غير التقليدى فى ارتداء الملابس، حيث كان مقهى متحف لندن باجل، فى جانجنام، بسيول، مشهورًا بالفعل بمعجناته اللذيذة وأجوائه الترحيبية، لكنه نال مؤخرًا المزيد من الاهتمام بسبب مالكته، وهى امرأة تبلغ من العمر 52 عامًا، إلا أنها تبدو وكأنها لم تتجاوز سن الـ 25 عامًا.

69857-السيدة-الكورية.webp
أصبح عمر "لى هيو جونج" موضوعا ساخنا على لوحة الإعلانات الإلكترونية الكورية الجنوبية The Qoo بعد أن نشر شخص ما صورًا لها مع معلومات تفيد بأنها ولدت فى عام 1973، مما يعنى أنها تبلغ من العمر ما يقرب من 52 عامًا، لم يستطع الناس فهم كيف تمكنت من الحفاظ على مظهرها الشبابى، لكن البعض أشار إلى أن أسلوب ملابسها وجسدها النحيف يساعدان فى ذلك أيضا.

وفقًا لـ KoreaBoo، تدير  لى هيو جونج أيضًا متجرًا للأزياء ومقهيين آخرين فى سيول، لكنها تمكنت بوضوح من إيجاد وقت لنفسها أيضًا، وهو ما ينعكس فى أسلوبها الغريب فى الموضة.

60318-صاحبة-المقهى.webp
وعلى الرغم من انتشارها على الإنترنت وتلقيها اتصالاً للتعليق على كل هذا الاهتمام، لم تعلق "لى هيو جونج" على عمرها حتى الآن، مفضلة التركيز على أعمالها.