أفشة يثير الجدل برسالة غاضبة عن وفاة إيهاب جلال

تنزيل (4).webp
حجم الخط

وكالة خبر

شارك نجوم الكرة المصرية، في نعي المدرب المصري إيهاب جلال، الذي وافته المنية، امس الأربعاء.

لكن محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي، هو من أثار الجدل، بعدما قال عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام: "الله يرحم الكابتن إيهاب جلال مهما حكيت مش هوصف أبدا قد إيه كان أخلاق ومتربي وجميل.. شاطر وناجح ومحبوب".

وتابع: "قلبي حزين عليه يا جماعة مش مهم اللوايح ولا مهم العقود ولا مهم المستحقات ولا مهم السمعة ولا مهم السيرة ولا مهم لو كنت ضحكت عليه أو اتشطرت أو استقويت ووجعت له قلبه.. كل ده راح لأن صاحبه مات بس السؤال عارف صاحبه هيشتكي عند أنهي قاضي؟ هتقدر تستحمل حكم ملك الملوك!!.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وتم تداول رسالة أفشة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات حول هوية الشخص الذي كان يوجه له تلك الكلمات.

وكتب محمود تريزيجيه لاعب الريان القطري ونجم منتخب مصر: "لم يترك إلا سيرة طيبة وأثر طيب بسمو أخلاقه في نفوس كل من تعامل معه، أسكنه الله فسيح جناته وعظم أجر محبيه وجعل مرضه في ميزان حسناته، ألف رحمة ونور عليك كابتن إيهاب جلال".

بينما كتب محمد عبدالمنعم لاعب نادي نيس الفرنسي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك يارب".

ونشر حسين الشحات لاعب الأهلي، عبر حسابه على إنستجرام: "منذ اللحظة الأولى التي تعاملت معه ولم أر منه إلا كل الخير والحب والدعم والاحترام، هو الأخ والأب والصديق والمدرب وشخصية لا تتكرر كثيرا، أنعي بكل الحزن الكابتن إيهاب جلال ولكن لا نقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة يا حبيبي وإلى جنة الرحمن، أنا لحد دلوقتي مش مصدق حاسس إني في حلم، ربنا يرحمك يا كابتن إيهاب يارب".

كما نشر أكرم توفيق لاعب الأهلي: "البقاء والدوام لله إنا لله وإنا اليه راجعون وفاة كابتن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ومدرب منتخب مصر الأسبق، خالص عزائي، الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة".

وقال أحمد حمدي لاعب وسط الزمالك: "مشوفتش حد زي كابتن إيهاب جلال محدش ممكن يتخيل كان إنسان نضيف وسوي ومحترم إزاي، حزين أوي بجد أتذكر جمعتني به مكالمة لمدة ساعة أتذكر دائما كل كلمة وكل حرف منها.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا محترم يا نضيف".

ونشر أحمد الشيخ نجم الإسماعيلي عبر موقع إنستجرام: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان سبب في تدمير نفسيتك، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد شكك في ذمتك وشرفك، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد جرحك بكلمة، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد كان سبب في تعبك، حسبي الله ونعم الوكيل".