ناصر منسي: البنك الأهلي طلب ضمي قبل السوبر الأفريقي

تنزيل.webp
حجم الخط

وكالة خبر

كشف ناصر منسي لاعب الزمالك، كواليس مفاوضاته مع البنك الأهلي، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، تمهيدا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقاد منسي الزمالك لحصد لقب السوبر الأفريقي، بعدما سجل هدف التعادل ضد الأهلي (1-1)، قبل الذهاب لركلات الترجيح التي ابتسمت للأبيض (4-3)، علما بأن منسي أحرز ركلة ترجيح أيضا.

وقال منسي خلال حديثه عبر قناة المحور: "أنا مستمر مع الزمالك بعدما نجحت في تسجيل هدف السوبر الأفريقي، رغم وجود مفاوضات قوية من البنك الأهلي"

وأضاف: "قبل مباراة السوبر الأفريقي، تلقيت اتصالا من مسؤولي البنك الأهلي، من أجل التعاقد معي والرحيل عن الزمالك، لكن ردي الدائم هو الرجوع إلى مجلس إدارة الزمالك والتفاوض معه، فأنا تحت أمر الزمالك ولست صاحب القرار".
 

وأكمل: "أنا زملكاوي منذ الصغر، وكنت سأحزن كثيرا حال رحيلي، كنت حزين من الانتقادات والسباب، لكن أنا أحب جمهور الزمالك، وسأركز الفترة المقبلة، وسأجلب بطولات أخري للفريق مع زملائي".

 

وواصل: "أتحدث بشكل مستمر مع جوميز، فهو مدرب كبير، ومثل أبي، لم أعترض على قراراته ونتمنى التوفيق في القادم، وأعد الجميع بالتتويج بالألقاب في الفترة المقبلة".
 

وأتم: "هدف السوبر ليس الأول لي أمام الأهلي، فقد سجلت من قبل في شباكه عندما كنت في طلائع الجيش، وأتمنى التواجد في منتخب مصر، فهذا شرف عظيم".