دوري ابطال اوروبا

بالصور.. إنتر يفترس النجم الأحمر بدوري الأبطال

تنزيل (3).webp
حجم الخط

وكالة خبر

حقق إنتر ميلان فوزا كاسحا على ضيفه النجم الأحمر الصربي، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، بالجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

سجل رباعية النيراتزوري كل من هاكان تشالهان أوجلو (الدقيقة 11)، ماركو أرناوتوفيتش (59)، لاوتارو مارتينيز (71) ومهدي طارمي من علامة الجزاء (81).

حصد إنتر على أول ثلاث نقاط له، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الخامس في الترتيب، بينما ظل النجم الأحمر بدون نقاط في المركز ال 32.

دخل إنتر المباراة بقوة، وترجم سيطرته بهدف أول في الدقيقة الرابعة لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على أرناوتوفيتش، بعدما قابل ركلة حرة بتسديدة مباشرة في المرمى.

وفي الدقيقة 11 وبطريقة رائعة، وضع هاكان فريقه في المقدمة، حيث حصل النيراتزوري على ركلة حرة سددها التركي مباشرة بالمرمى لتضرب بالقائم وتمر إلى الشباك.

وضاعف إنتر النتيجة بعد مرور ثماني دقائق، حيث استغل الظهير الأيمن دومفريس كرة في الست ياردات حولها برأسية داخل المرمى، لكن الحكم أشار لوجود تسلل جديد على لاعب الإنتر.

بالدقيقة 23 ومن جهة اليسار داخل المنطقة، مرر أرناوتوفيتش كرة ممتازة لميخيتريان أمام المرمى، حاول الأرميني وضعها بلمسة داخل المرمى، لكن الحارس جليزر تألق وحال دون ذلك.

ماكسيموفيتش موهبة النجم الأحمر، كان قريبا من إدراك التعادل بالدقيقة 29، بعدما أرسل تسديدة قوية مرت بجوار قائم سومير الأيسر.

وسقط طارمي مهاجم الإنتر داخل المنطقة، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل من قائد النجم سبايتش، لكن الحكم استكمل اللعب دون مخالفة، نظرا للمس المدافع الكرة أولا قبل مهدي.

قبل نهاية الشوط الأول، سنحت فرصة جديدة للضيوف بعد خطأ فادح من هاكان الذي خسر الكرة بوسط الملعب، لينطلق سيلاس الذي سدد كرة أثناء سقوطه لينقذ سومير الموقف.

في الدقيقة 58، مرر زيلينسكي كرة عرضية من الناحية اليمنى، حاول ميخيتريان متابعتها بالمرمى، لكنه لمسها بباطن القدم لتمر بجوار القائم الأيمن.

وبعد دقيقة، ضاعف أرناوتوفيتش النتيجة بهدف ثان، بعد مجهود ممتاز من طارمي الذي قطع الكرة على حدود منطقة الجزاء ومرر عرضية أرضية متقنة، لمسها ماركو لتسكن الشباك.

عاد أرناوتوفيتش ليحاول تسجيله هدفه الشخصي الثاني، مستغلا تمريرة داخل المنطقة، ليسدد كرة باتجاه المرمى، تألق جليزر وحولها لركنية.

شهدت الدقيقة 62، إهدار فرصة بطريقة غريبة من أوجوستو ظهير الإنتر، الذي حصل على تمريرة عرضية على طبق من ذهب أمام المرمى، فضل تسديدها ليتصدى لها الحارس، بدلا من التمرير إلى طارمي أمام المرمى.

وبمجهود ممتاز وعلى غرار الهدف الثاني، ضغط طارمي على المدافع سبايتش بشكل جيد، ليقطع الكرة ويمرر بينية رائعة يرسل بها لاوتارو أمام المرمى، ويسدد الأرجنتيني في الشباك.

وحصل التورو على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل دركوزيتش، ليتقدم طارمي لتسديدها وينجح في وضع بصمته بهدف رابع للنيراتزوري.

كاد الضيوف أن يقلصوا النتيجة عبر البديل لوكا إليش، الذي استلم كرة بالجانب الأيمن وتوغل ليطلق صاروخية ضربت بالشباك الجانبية للمرمى بالدقيقة 88، ليسقط الضيوف بخسارة ثقيلة أمام إنتر.

بالصور.. إنتر يفترس النجم الأحمر بدوري الأبطال
بالصور.. إنتر يفترس النجم الأحمر بدوري الأبطال
بالصور.. إنتر يفترس النجم الأحمر بدوري الأبطال
بالصور.. إنتر يفترس النجم الأحمر بدوري الأبطال