1xbet منصة جديدة للمراهنة للبلدان العربية

8.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت شركة 1xbet إطلاق خدماتها للبلدان العربية بغرض توفير وتقديم خدمات المراهنات عبر الإنترنت على الألعاب الرياضية الشهيرة مثل كرة القدم، وألعاب الكازينو اون لاين الشهيرة للاعبين العرب. 

 

لشركة 1xbet باع طويل في عالم المراهنات؛ فقد قدّمت الشركة خدماتها للأسواق العالمية للمرة الأولى عام 2007 انطلاقاً من مقر الشركة في ليماسول قبرص. 

 

والشركة تتيح خدماتها عبر عدد من المنصات المختلفة، حيث يمكن للاعبين الولوج لخدمات الشركة مباشرة عبر موقعها الرقمي أو من خلال الجوال عبر تطبيقات اندرويد وIOS. 

 

وكما ذكرنا أعلاه، يمكن للاعبين الولوج لموقع الشركة وانشاء حساب حتى يتمكنوا من المراهنة على عدد من البطولات الرياضية الشهيرة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني La Liga ودوري أبطال أوربا. 

 

وفي الفقرات التالية، نشرح لكم كل ما تحتاجون لمعرفته عن كيفية انشاء حساب والإيداع وحتى كيفية وضع الرهانات المختلفة عبر موقع الشركة. 


 

التسجيل في 1xbet  

 

كما ذكرنا أعلاه، يمكن للاعبين زيارة الموقع https://وان-اكسبت.com للتسجيل مباشرة من خلال الموقع للحصول على حساب. الموقع غير متاح في بعض البلدان العربية لعدد من الأسباب التشريعية والقانونية. 

 

ومع ذلك يمكن للاعبين استخدام برامج VPN من أجل تغيير عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) للولوج للموقع، أو تنزيل تطبيق 1xbet الرسمي بصيغة .apk. 

 

بعد تنزيل التطبيق، يقوم اللاعب بتثبيته على جواله، ويجب أن يحرص اللاعب بالطبع على مسح التطبيقات للتأكد من خلوه من أي برمجيات ضارة، وهذا الإنذار على أي حال سيصدره نظام التشغيل الاندرويد تلقائياً. 

 

بعد تثبيت التطبيق، يمكن للاعب التسجيل بمجموعة من الطرق وهي: 

 

  1. التسجيل باستخدام رقم الجوال: إذا اختار اللاعب التسجيل باستخدام رقم الجوال سيتوجب عليه إدخال رقم الجوال بالإضافة لاختيار محل إقامته، والعملة التي يرغب اللاعب في تعيينها كعملة أساسية للحساب. هذه العملة بالطبع هي العملة التي سيتم إجراء عمليات السحب والإيداع باستخدامها؛ 

  2. التسجيل بحسابات اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن للاعب التسجيل باستخدام عنوان أي من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي. وموقع 1xbet يتيح للاعبين التسجيل باستخدام حسابات TwitchوGmail وX وغيرها من الحسابات كذلك؛ 

  3. التسجيل بنقرة واحدة! الطريقة الأسهل والأسرع في التسجيل وفي هذه الطريقة يقوم اللاعب بإدخال بلد إقامته بالإضافة للعملة الأساسية التي يرغب في التعامل بها داخل الحساب. 


 

المكافآت الترحيبية عبر 1xbet  

 

المكافآت الترحيبية هي إحدى أبرز وسائل الجذب المستخدمة عبر مواقع المراهنات الرياضية أو مواقع المراهنات بشكل عام عبر الإنترنت. 

 

تقدّم مواقع المراهنات الرياضية مثل هذه المكافآت للاعبين بغرض تشجيعهم على إنشاء حسابات، أو حتى الإيداع وتجربة الموقع. أبرز المكافآت المتاحة عبر 1xbet: 

 

  1. 200% مكافأة إيداع أول! 

 

يمكن للاعبي 1xbet الجدد الحصول على مكافأة ترحيبية تصل إلى 200% من قيمة إيداع اللاعب الأول بحد أقصى لا يتجاوز 140 دولار أمريكي عن كل إيداع. 

 

يأتي مع هذه المكافأة مجموعة من الشروط والأحكام التي يتوجب على اللاعب الالتزام بها أبرزها الرهان بخمس أضعاف من قيمة المكافأة التي حصل عليها اللاعب على رهانات تُعرف باسم الرهانات التراكمية، لها احتمالات 1.40 على الأقل. 

 

ويجب على اللاعب بالطبع الرهان بهذه المبالغ خلال 30 يوم من تاريخ رصد المكافأة، وفي حال عدم قدرة اللاعب على استيفاء تلك الشروط يتم حذف المكافأة من حساب اللاعب. 

 

  1. مكافأة على إيداع اللاعب العاشر في قسم الكازينو 

 

يؤهل لاعبو 1xbet للحصول على مكافأة مه إيداعهم العاشر في قسم الكازينو بواقع 50% من قيمة الإيداع، وبحد أقصى لا يتجاوز 300 دولار أمريكي. 

 

الشروط والأحكام المصاحبة لهذه المكافأة هو أن يودع اللاعب 10 دولار أمريكي بحد أدنى للاشتراك فيها، كما يتوجب عليه الرهان بمبالغ توازي 35 ضعفاً من مبلغ المكافأة عبر الموقع خلال 48 ساعة من تاريخ رصد المكافأة! 

 

كما يقدّم 1xbet للاعب بالإضافة للمكافأة المادية فرصة الحصول على 100 جولة سلوتس مجانية على مجموعة من الألعاب المختارة. 

 

  1. جولات ألعاب سلوتس أسبوعية 

 

مع كل إيداع أسبوعي للاعب يوم الأحد من الساعة 12 مساءاً وحتى اليوم التالي في نفس الميعاد بتوقيت جرينتش، يمكن للاعب الحصول على جولات سلوتس مجانية. 

 

شروط هذه المسابقة ألا يقل إيداع اللاعب عن 4 دولار أمريكي، وكلما زادت قيمة الإيداع كلما كان اللاعب مؤهلاً للحصول على المزيد من جولات السلوتس. 

 

الحد الأقصى لجولات سلوتس الذي يمكن للاعب الحصول عليه هو 150 جولة سلوتس، مع العلم بأن اللاعب مؤهل للحصول على مكافأة واحدة فقط خلال اليوم، وأن شروط وأحكام هذه المكافأة أن يراهن اللاعب بما يعادل 30 ضعفاً من أرباح هذه الجولات خلال 3 أيام فقط من تاريخ رصد جولات سلوتس في حساب اللاعب. 

 

ومن الجدير بالذكر أن وسائل السحب والإيداع الأساسية مثل نتلر وسكريل متاحة عبر 1xbet، لكنه يمنع مستخدميها من الحصول على تلك الجوائز على الرغم من أن استخدام تلك المحافظ هو الخيار الأمثل للاعبين المقيمين في البلدان العربية. 


 

البطولات الرياضية الكبرى عبر 1xbet  

 

يقدّم 1xbet مجموعة كبيرة من الخيارات للاعبين أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يضم أسماء كبرى مثل مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال وتوتنهام. 

 

والدوري الأسباني والذي يضم ريال مدريد وبرشلونه  وأتليتكو مدريد، والدوري الألماني والذي يضم بايرن ميونيخ وبروسيا دورتمند وبايرليفركوزن. 

 

وفي قسم ألعاب الكازينو، يقدّم 1xbet إمكانية الرهان على ألعاب سلوتس التي تعتمد بشكل كامل على الحظ، وبعض ألعاب الطاولة الشهيرة مثل الروليت والبلاك جاك والبوكر.