حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة

thumb (2)
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة اليوم، طالت مناطق عدة بالضفة الغربية.

من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة فتية، وهم: محمود بسام حمارشة، وأمجد جابر حمارشة، وفضل محمود تركمان، بعد مداهمة منازل ذويهم في البلدة.

من بلدة بيت أمر شمال الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنا، واستدعت آخر من يطا جنوباً، لمراجعة مخابراتها.

وذكر الناشط الاعلامي في البلدة محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت منطقة شعب السَر المجاورة لمستوطنة "كرمي تسور" جنوب بيت أمر، واقتحمت منزل المواطن رائد مقبل وفتشته، واعتقلت نجله جهاد البالغ من العمر 18 عاما، كما داهمت وسط البلدة، واقتحمت منزل المواطن عايش خليل ابو هاشم، بحثا عن طفله مالك البالغ من العمر 13 عاما، الذي لم يكن متواجدا في المنزل حينها.

وذكرت مصادر أمنية ، بأن قوات الاحتلال سلّمت المواطن فادي خليل الشامصلي الذي يعمل مع مؤسسات أجنبية لإعمار مسافر يطا، بلاغا لمراجعة مخابراتها، عقب اقتحام منزله في يطا.

من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من عوني أحمد طقاطقة البالغ من العمر 13 عاما، ومحمود عبد الله طقاطقة البالغ من العمر 18 عاما، بعد دهم منزل والديهما وتفتيشهما، كما داهمت قوات الاحتلال مخبزا في بيت فجار وفتشته بشكل دقيق.

ومن مخيم جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب طارق بلالو البالغ من العمر 20 عاما، بعد مداهمة منزل ذويه في المخيم.

من قرية عراق بورين جنوب غرب محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب جاسر فاتح قادوس البالغ من العمر 22 عاما، بعد مداهمة منزل ذويه.

 

من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة شبان وهم: الأسير المحرر أمير جفال، والشقيقين أحمد ومحمود راضي عريقات، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وأفاد شهود عيان، بأن قوة كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت البلدة في ساعة مبكرة فجرا، وشرعت بدهم العديد من منازل المواطنين بصورة وحشية، وفتشتها بشكل دقيق ودمرت بعضا من محتوياتها قبل أن تعتقل الشبان الثلاثة وتقتادهم إلى أحد مراكز التحقيق والاعتقال التابعة لأجهزة أمن الاحتلال.