14 أسير من بينهم الشوبكي وسعدات يدخلون أعواماً جديدة في السجون

1
حجم الخط

ذكرت إذاعة صوت الأسرى أن 14 أسيراً يدخلون اليوم عامهم ال 11 على التوالي في سجون الاحتلال.

وأوضحت الإذاعة أن الأسير أحمد سعدات  هو الأمين العام الحالي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ومحكوم بالسجن 30 عامًا، وأصدرت سلطات الاحتلال مؤخراً أمراً بمنعه من الزيارة، ومعظم أفراد عائلته محرومون من الزيارة منذ تاريخ اعتقاله.

والأسير اللواء فؤاد الشبوكي شيخ الأسرى الفلسطينيين وأكبر الأسرى سناً في سجون الاحتلال ، ومحكوم بالسجن 20 عاماً، ويعاني من أوضاع صحية صعبة تفاقمت جراء الظروف الحياتية الصعبة التي يعيشها في الأسر.

وأفادت الإذاعة أن ثمانية أسرى آخرون من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم:الأسير جمعة مصطفى محمد صباح  المحكوم بالسجن 21 عامًا ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى عشرة أعوام في السجون.

و الأسير محمد محمود محمد شريف زمرة  المحكوم بالسجن 14 عامًا ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى عشرة أعوام في السجون.

والأسير أحمد هاني فهيم أبو كافية المحكوم بالسجن ثمانية أعوام ومعتقل منذ عام 2010، وأمضى ستة أعوام في سجون الاحتلال.

ومن مدينة طولكرم الأسير رامي احمد عبد الرحمن فودة المحكوم بالسجن 15 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 14 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير أحمد محمد عبد عودة  من بيت لحم المحكوم بالسجن 14 عامًا ومعتقل منذ عام 2010، وأمضى ستة أعوام في السجون.

ومن قطاع غزة/ الأسير إبراهيم عبد المنعم إبراهيم أبو عرام من رفح جنوب القطاع المحكوم بالسجن 24 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 13 عامًا في السجون.

والأسير علي عويضة سليم أبو خوصة  من مخيم جباليا شمال القطاع المحكوم بالسجن 20 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 14 عامًا في سجون الاحتلال.

الأسير إبراهيم عصام عبد الله أبو مصطفى من مدينة خانيونس المحكوم بالسجن 15 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 13 عامًا داخل سجون الاحتلال.