مقدم البرامج الساخر

الشرقاوي يحرج رانيا يوسف في "عرض كبير"

رانيا يوسف
حجم الخط

الشرقاوي يحرج رانيا يوسف في "عرض كبير"

 مقدم البرامج الساخر "أكرم الشرقاوى"، أحرج الفنانة المصرية "رانيا يوسف" أكثر من مرة حول فيلمها الحديث "ريجاتا"، وذلك أثناء إستضافتها فى برنامجه "عرض كبير" الذى يعرض على شاشة "سي بي سي".

 عندما تطرق الشرقاوي في برنامجه "عرض كبير" للمشاهد الجريئة التي قدمتها في الفيلم، بررت له رانيا هذا بأنها تحب تقديم الأفلام التي تضم "شقاوة وبتعمل دوشة وقلق"، ثم أحرجها أكرم بقوله: "طب ما توريني كده بتعملي قلق إزاي" مما أثار ضحكها وضحك الجمهور، ولم يكتفى أكرم الشروقاى بذلك حيث أنه عرض أمام رانيا يوسف والجمهور في البرنامج عدد من مشاهدها المثيرة في فيلم "ريجاتا"، وبعد إنتهاء عرض الفيديو مازحها بأن الشريط تلف من تكرار مشاهدة العاملين في البرنامج له.

كما مازح الشرقاوي رانيا يوسف عندما أخبرها أن وزير الثقافة الدكتور "جابر عصفور" طلب بأن يشاهد فيلم "ريجاتا" بمفرده، ليعرض لها صورة مفبركة له حيث يكسو وجهه الإحمرار من شعوره بالخجل بعد مشاهدته للعمل.

ومن ناحية أخرى تستعد رانيا يوسف لبدأ تصوير مسلسلها الجديد والذى سيتم عرضه فى موسم رمضان القادم وهو "أرض النعام"، والذى سيشاركها بطولته الفنانة الشابة "روبى"، حيث من المقرر أن تبدأ تصويره في منتصف شهر فبراير الجاري، والذي يلعب بطولته عدد من الفنانين إلى جانب روبي ورانيا يوسف منهم، "أحمد زاهر"، "إنتصار" و"أحمد مالك"، ومن تأليف "ناصر عبد الرحمن" وإخراج "غادة سليم".