عشر صفات تجذبك في الرجل

1
حجم الخط
هل أنت مقتنعة بأن الثراء قد يخلق رجلاً جيداً؟ وهو قد يكون الاساس لتختاري الشريك الذي قد يسعدك ويحقق لك ما تتمنينه؟ بالطبع المل ليس كل شيء، فلماذا لا تبحثين عن صفات أخرى في شريك حياتك. اليك نصائحنا فيث اختيار الشريك:

كل امراة قد تحلم برجل ثري لا تخلو محفظته من المال، وقد تكتمل البهجة عندما يسوق سيارة فاخرة، او عندما يكلل عنقك بعقد ثمين، او خاتم تلمحين بريقه من بعيد. فهل تبحثين فقط عن هذه المواصفات في شريك حياتك؟ وهل اصبحت المادة،هي المقياس الوحيد لاختيار شريك الحياة؟

الاهتمام مفتاح المراة

عندما يسالك الشريك " كيف كان يومك"، ولا يتجاهل انجازتك وافعالك في هذا اليوم، ولا يكتفي بالسؤال عن التفاصيل الصغيرة، عندها ستشعرين بالدفء والحب والاهتمام. وهنالك طرق عديدة تدل على اهتمام الرجل بك، و قد يثير العديد من التساؤلات حول مواضيع متنوعة تخصك، وترتبط في حياتك ومستقبلك، ويقدم الدعم لك.

علاقته مع والدته

العديد من النساء يشعرن بالتردد تجاه التفكير بالرجل المقرب الى والدته جدا، ويمكن الاستنتاج حينها انه رجل مدلل ويعتمد على والدته ولا يمكنه الاستغناء عنها. ولكن الرجل الذي يميل الى التواصل مع والدته ويعاملها بكل ود واحترام، فسقدم لك انت ايضا الاحترام. وهذا سلوك مرحب به جدا وما تبحثين عنه.

الصدق والاخلاص

انعدام الثقة والصدق، هي من اخطر الامور التي تهدد اي علاقة زوجية او اسرية، ومعظمنا قد نلجا الى الكذب الذي نسميه " الكذب الابيض" لتبرير مواقفنا، ولكن البعض يتخذ الكذب كفن يمارسه طيلة الوقت في حياته، وهذا ما لا تفضله المراة.

لذا ابحثي عن الرجل الصادق، والذي يعتبر الصدق قيمة عليا ولا يمكن الاستغناء عنها، وابتعدي عن الرجل الكاذب فهذا لن يمنحك الشعور بالامان والثقة.

الوصايا العشرة للرجل المثالي!

يفي بوعده ان وعد

الرجل الجيد هو من يفي بوعوده ان وعد، وسينفذ هذا الوعد الذي قطعه مهما كان الوعد صغيرا او غير مهم. لذا تمسكي بالرجل الذي ينفذ وعده ولا يخيب امالك ويتصرف تجاهك وتجاه رغباتك بدافع الحب والاحترام.

جودة الوقت

جودة الوقت هو عامل حاسم في العلاقة بين الجنسين، لاسيما وان الرجل الذي يحب قضاء الوقت معك، هو الرجل المناسب لك. وتكون لديه رغبة كبيرة في قضاء الوقت معك خارج المنزل دون اصدقاء او عائلة، او حياة صاخبة. وكلاكما بحاجة الى هذا الوقت لتتبادلوا العاطفة، والخطط المستقبلة.

الافعال وليس الكلام فقط

هل سمعتي عن العبارة التي تقول "للافعال قيمة اكثر من الكلام"، وهذه الصفة من المستحسن ان تتوفر في الرجل، حتى تنجذب النساء اليه، فالمراة قد تشعر بالسعادة عندما تبادلها المشاعر والكلمات الجميلة مثل: "احبك، واهتم بك، وسافعل كل شيء لاجلك". ولكن هذه الكلمات عليها ان تتكلل بالافعال وان لا تحتفظ بجمودها. وهذا ما تبحث عنه النساء.

يصغي اليك وكذلك انت

عادة ما تبحث المراة عن الرجل الذي يصغي لها ولرغباتها ومشاكلها ويهتم بها وبافكارها. فالرجل الذي يصغي اليك دون ان يقاطع كلامك فهو رجل يهتم بك ويرغب بمشاركتك التفاصيل دون ان يسلط حديثه بالحديث عن نفسه فقط، والعكس صحيح على المراة ايضا ان تستمتع للرجل وان تشاركه الاهتمام الكامل.

الاحترام اجمل صفاته

من اجمل صفات الرجل، احترام شريكة حياته، وكذلك العكس ايضا، فلا يمكن للحياة الزوجية ان تستمر اذا فقد كل من الشريكين الاحترام للاخر.

يزين يومك بالسعادة

في ظل الضغوطات اليومية التي تعيشها المراة والرجل، كلاهما يحتاج الى الابتسامة والترفيه عن النفس، فلا يوجد افضل من الرجل الذي يحول يومك السيء الى سعادة، وكذلك المراة ايضا فلا يقع هذا الامر على الرجل فقط، ولكن ابحثي عن الرجل ان يزين يومك بالسعادة.

يحترم ذاتك وافكارك

ابحثي عن الرجل الذي يحبك لذاتك ولافكارك، ولا يحاول تغييرك حتى لا يفقد الاحترام والتقدير. فهناك العدد من الازواج يحاولون اجراء تغييرات لبعضهم البعض، مما يخلق هذا الكثير من المشاكل بينهم ويؤدي الامر في النهاية احيانا الى الانفصال. فالرجل الجيد هو الذي يحترم افكار واراء شريكة حياته، حتى لو ان افكارها متعارضة مع افكاره. فعليكي ان تجدي من يقدر ذاتك وشخصيتك ولا يحاول دائما احباطك.