قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

جندي اسراائيلي أثناء اعتقاله شابين فلسطينيين في الضفة
حجم الخط

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 10 مقدسيين بينهم 6 اعتقلوا بعد اقتحام منازلهم بعدة أحياء بالمدينة، إضافة إلى اعتقال 15 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة.

وقال محامي مؤسسة الضمير المعنية بحقوق الأسرى الفلسطينيين، محمد محمود، إن قوات الاحتلال اعتقلت 6 شبان وقامت بتحويلهم للتحقيق في مركز شرطة "المسكوبية" بالقدس الغربية، والشبان هم: جهاد طه، وجهاد عويضة، وعمرو أبو عرفة، وفادي الجعبة، ومحمد ركن، وإيهاب جلاد.

من جانبه أوضح رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين، أمجد أبو عصب، أن قوات الاحتلال اعتقلت قبل منتصف ليلة أمس 4 مقدسيين، هم: عبد عيسى 15 عاما، وعمر مازن أبو عصب 15 عاما، ومحمد أوشع منى ومحمد بسيسو.

وفي الضفة، ذكر موقع التلفزيون الإسرائيلي الإلكتروني، اليوم الاثنين، أن "جيش إسرائيل نفذ الليلة الماضية حملة اعتقالات ضمت 15 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى المخابرات الإسرائيلية".

وأضاف الموقع، أن الجيش الإسرائيلي اعتقل 11 شابا في بلدة عبوين شمال مدينة رام الله، في حين اعتقلت شابين من محافظة جنين وآخر من بلدة إذنا غربي مدينة الخليل، وتم اعتقال شاب من بلدة قريوت جنوب مدينة نابلس.