فلسطين تشارك في أعمال مؤتمر الجمعية اللبنانية لأخصائيي الأمراض الجلدية والتجميلية

356037C-1qkmvm0vykeabpbfxb3xw1nd66t8ci4co1z18yh8kxj8
حجم الخط

أوضح الناطق باسم الجمعية الفلسطينية لأخصائيي الأمراض الجلدية  شادي اللحام ، بأن وفدًا من الجمعية يضم كلاً من د. معاذ علاونة ود.شادي اللحام ، يشارك في أعمال مؤتمر الجمعية اللبنانية لأخصائيي الأمراض الجلدية والتجميلية.

وأفاد د.شادي اللحام، بأن أن عمال المؤتمر سوف تستمر على مدى ثلاثة أيام في العاصمة بيروت ، وسوف يشارك في أعمال المؤتمر عدد من كبار الأخصائيين في مجال الأمراض الجلدية والتجميلية، وسيتم تقديم عدد من المحاضرات حول آخر المستجدات في مجال الأمراض الجلدية وعمل تدريبات في مجالات التجميل والليزر والبوتكس وحقن الحشوات "الفلرز".

ومن جهته ، أكد علاونة، على أهمية مشاركة الجمعية الفلسطينية في أعمال المؤتمرات العربية، لما له من أثر إيجابي في تبادل الخبرات مع الأشقاء العرب ، لاسيما أن فلسطين تعد من البلدان العربية المتقدمة في علم الأمراض الجلدية، وتتميز بمستوى الخدمة المقدمة في علاج الأمراض الجلدية.

وأضاف أن الوفد سيقدم دعوة رسمية للأشقاء اللبنانيين للمشاركة في مؤتمر الجمعية الفلسطينية لأخصائيي الأمراض الجلدية في أواخر هذا العام في مدينة رام الله، وسيجتمع مع عدد من كبار الأخصائيين العرب من المشاركين في أعمال المؤتمر لدعوتهم لحضور المؤتمر.