جنود الاحتلال يسرقون أموالا من منزل فلسطيني بغزة

الاحتلال يسرق
حجم الخط

رامالله - خبر

أسفرت التحقيقات التي أجريت مع جندي من لواء جولاني في الجيش الاسرائيلي، حول سرقة أموال من منزل فلسطيني أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة، مشاركة عنصرين من نفس اللواء في هذه السرقة، وفقا لما نشره موقع "والاه" العبري اليوم الخميس.

وأشار الموقع إلى أنه فتح التحقيق بعد شبهات سرقة جنود لواء جولاني أموال من منزل فلسطيني، وبعد التحقيق مع أحد الجنود اعترف على اثنين أخريين شاركاه في عملية السرقة، وتم تسليم ملف التحقيق مع الجنود الثلاثة وكافة الوثائق للدعاء العسكري لتقديم لائحة اتهام بحقهم.

وأضاف الموقع أن الادعاء العسكري استدعى الجنود الثلاثة خلال الأيام الماضية لسماع أقوالهم في هذه القضية، حيث يستعد الادعاء العام العسكري في الجيش الاسرائيلي للنظر بشكل نهائي في هذه القضية.

ويشار الى أن عناصر الجيش الاسرائيلي ليست هي المرة الأولى التي يسرقون فيها أموال من منازل الفلسطينيين أثناء عمليات التفتيش أو العدوان وغيرها، حيث فتح الجيش الاسرائيلي تحقيقاً في أكثر من حادثة بعد شكاوي تقدم بها الفلسطينيين، ومع ذلك فقد بقية العديد من الشكاوي التي تقدم بها الفلسطينيين حول عمليات سرقة أموال ومصاغ، دون أي اهتمام من الجيش الاسرائيلي.