ماذا قال "داعش" في بيانه اليوم ضد قيادة حماس في غزة ؟!

09146817767623295178228583607832
حجم الخط

هدد مناصري دولة الخلافة الإسلامية "داعش" في غزة قيادة حركة حماس وجهاز أمنها الداخلي  بالبركان والانفجار ردا على اعتقال مشايخها وعناصرها وخاصة الشيخ عدنان ميط.
وقال التنظيم في بيان صحافي نشر عبر صفحة الفيسبوك وحصلت وكالة قدس للأنباء على نسخة منه :" ان جهاز الأمن الداخلي التابع لحركة حماس ما هو الا أداة من أدوات الطاغوت التي يلعب بها الغرب والشرق المتمثل بالحكومات المرتدة والكافة كيفما شاء ويلبي ما يريد ويشتهي ما دام هناك ورق أخضر أمريكي يلوح في الافق".
وأضاف البيان :" ومن أساليب الامن الداخلي القذرة في غزة هو ارهاب الموحدين والتهديد والاعتقالات وسياسة تكميم الأفواه حتى لا ينجح مشروع التوحيد الذي تم بيعه منذ زمن وكان دين الله بضاعة والناس في غزة عبيد يباعون ويشترون في سوق المساومات".
وهدد البيان قائلا:" اننا مناصري دولة الخلافة الإسلامية نقول للحكومة في غزة وخاصة جهاز الأمن الداخلي ان الضغط يولد الانفجار فوالله لن يهنأ لنا عيش وإخواننا ومشايخنا وخاصة الشيخ عدنان ميط في سجونكم والخبر ما ترون لا ما تسمعون فاننا نمهلكم أيام معدودة حتى تخرجوا إخواننا من السجون والا سوف ترون منا ما يسوئكم ويسوء قيادتكم".