ارتفاع قيمة الأصول الاستثمارية لمجموعة "ماريا"

1-864937
حجم الخط

أعلنت مجموعة "ماريا"، التي تتخذ من أبوظبي مقراً رئيسياً لها، ارتفاع حجم استثماراتها في مختلف القطاعات إلى ما يفوق 1 مليار دولار أميركي.

وتتمتع مجموعة "ماريا"، التى يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال حسن عبدالله إسميك، بمركز مالي قوي وترتكز إستراتيجيتها على الاستثمار في أسواق منتقاة بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأميركا وفي قطاعات اقتصادية حيوية، تشمل التطوير العقاري والتعليم والرعاية الصحية والتجزئة وتصنيع وتوزيع الأغذية والمشروبات، إلى جانب امتلاكها محفظة استثمارية في قطاع الأسهم الخليجية والعالمية.

وبهذا الصدد، صرح حسن عبدالله إسميك، رئيس مجلس إدارة مجموعة "ماريا": تستهدف المجموعة الاستثمار في عدد من القطاعات المدروسة والمنتقاة بعناية، التي تتمتع بالقوة والثبات لتحقيق أعلى الإيرادات الممكنة، مع الحفاظ على معدلات مدروسة من المخاطر".

وأضاف إسميك: "جاء اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كمقر رئيسي لإدارة أعمال مجموعة "ماريا " نظراً لما حققته الدولة من مراكز متقدمة في مختلف تقارير التنافسية الدولية، حيث باتت الامارات من الوجهات الجاذبة للاستثمارات حول العالم، ومحركاً أساسياً وحيوياً للمشاريع التنموية الطموحة والاستثمارات الضخمة".