لجنة التنسيق الفصائلي تُدين جريمة قتل شرطيان في نابلس

6
حجم الخط

أكدت  لجنة التنسيق الفصائلي، و المؤسسات الفعاليات الوطنية والأهلية في محافظة نابلس، على رفضها للأحداث التي تسببت في مقتل شرطيين من الأجهزة الأمنية خلال اشتباكات مسلحة جرت مع شبان داخل البلدة القديمة، معتبرة أنها "جريمة نكراء، خارجة عن كل القيم والأعراف التي يعرف بها شعبنا الفلسطيني المناضل".

جاء ذلك خلال بيان نعت فيه لجنة التنسيق الفصائلي الشرطيين الذين قُتلا خلال الاشتباكات، داعيةً "القيادة السياسية والمؤسسة الأمنية الفلسطينية إلى إتخاذ قرار لا رجعة فيه، بملاحقة الخارجين عن القانون والضرب بيد من حديد أينما كانوا، ومصادرة السلاح غير الشرعي العابث بأمن المواطن الفلسطيني".

وأضافت:"تهيب لجنة التنسيق الفصائلي والمؤسسات الوطنية والأهلية في محافظة نابلس، من أهلنا المناضلين المشاركة الفاعلة في تشييع جثامين الشهداء الأبطال".

وتابع البيان:"ندعو إلى الإلتزام بالإضراب حدادا على أرواح الشهداء يوم غد الجمعة واستنكارا للجريمة النكراء، يدا بيد في مواجهة الخارجين عن القانون وحماية المشروع الوطني لجنة التنسيق الفصائلي والمؤسسات والفعاليات الوطنية والأهلية".

ويشار إلى أن شرطيان استشهدا وأصيب 3 آخرين خلال اشتباكات مسلحة وقعت مساء الخميس مع خارجين عن القانون داخل البلدة القديمة في مدينة نابلس.