راغب علامة يعلن عن أغنية "حبيب ضحكاتي" عبر اليوتيوب والفيس بوك

راغب علامة
حجم الخط

 

أعلن الفنان راغب علامة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فيديو كليب اغنية "حبيب ضحكاتي"، وحملت اسم آخر ألبوماته الغنائية.

هذه الأغنية من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع ناصر الأسعد، وقد تمّ تصويرها في العاصمة الفرنسية تحت إشراف المخرج وسام سميرة.

راغب ظهر في الكليب على طبيعته حيث جسّد دور الفنان المعروف الذي يُحيي أهم الحفلات و يقف على أهم المسارح أمام الملايين الذين يعشقون فنّه، منها مسرح أولمبيا المعروف.

وفي مشهد إنساني، يعطف على فتاة تعمل كنادلة في أحد المطاعم في باريس تتعرّض للضرب من قبل حبيبها، فتنشأ بينهما علاقة حب لتصبح في نهاية الأمر "حبيبة ضحكاته".

وبعد أيام قليلة من إطلاق هذا العمل، غرّد السوبر ستار عبر حسابه الخاص على "تويتر" ليُعبّر عن فرحته الكبيرة بالردود الفعل الإيجابية التي حققها الكليب وقال:

"تغمرني سعادة كبيرة من هذا النجاح المدوّي لڤيديو كليب حبيب ضحكاتي. شعرت بأن أهدي هذه الأغنية للناس يوم عيد العشاق وكأني اهديتهم كل ورود العالم".

وأضاف: "أتمنّى ان اكون أسعدتكم في هذا العمل".

كلمات أغنية "حبيب ضحكاتي":

"إنت حبيب ضحكاتي انت حبيب دمعاتي

انت رفيق حكاياتي انت بحياتي كل شيء

معك بيحلى مشواري وبعدك بتشرد افكاري

وبحكيلك كل اسراري وما بخبي عنك ولا شيء

لما بتغمرني برتاح الهم بحسو عني راح

كل ما بشوفك او بحكي بقلك خدني معك لبعيد

معك بحس الدنيا عيد تضحكلي وبتامل فيك

كيف قدرت تغيرني وكيف عرفت تسهري

ولما تغيب تقهرني اوعى عني لحظة تغيب

اطلع فيّ واحكيلي سحر عيونك خليني

وعم ادوب كل سنيني وما احد مني قريب ".



من ناحيةٍ أخرى، إنتهى علامة من تصوير حلقات تجارب الأداء في برنامج "اكس فاكتور " الذي يُشارك في لجنة تحكيمه الى جانب كل من اليسا ودنيا سمير غانم ، إستعداداً لبدء عرضها فور إنتهاء برنامج "ارب قوت تالنت ".

ولكن ما يجدر بنا ذكره، هو أنّه من خلال الصور التي ينشرها راغب عبر حسابه الخاص على "انستقرام" من كواليس البرنامج أم حتى اليسا نفسها، نرى مدى المحبة التي تجمع بين الطرفين، خاصة من خلال لحظات الودّ والدلع والعناق التي نلاحظها.

فهل يتكرّر المشهد نفسه ولكن ببطل جديد حلّ مكان وائل كفوري ؟ ما ستكون ردّة فعل زوجته جيهان حيال هذا الموضوع؟