ما توصلت إليه التكنولوجيا

«Breathometer» أول الحلول التكنولوجية لرائحة الفم الكريهة

رائحة الفم
حجم الخط

«Breathometer» أول الحلول التكنولوجية لرائحة الفم الكريهة

تعبتر رائحة الفم الكريهة من أكثر المشاكل التي تؤرق الكثير، خاصة لأنها تسبب لهم الإزعاج أثناء التحدث مع الآخرين والتي تحدث عادة لعدة أسباب ولكن التكنولوجيا الحديثة عملت على حل تلك المشكلة من خلال جهاز Breathometer.

ويعد جهاز "بريثومتر" Breathometer أول وسيلة سهلة الاستخدام التى تحدد رائحة الفم الكريهة وكيفية القضاء عليها من خلال التأكيد بأن الجسم يحتاج المزيد من الماء أو مجرد الاحتياج لنعناع أو علكة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ويستخدم الفرد الجهاز عن طريق وضعه في الفم والتنفس بها مثل الصفارة لتقوم بعد ذلك بتحليل الأنفاس وتحديد مدى رطوبة الجسم لتحذر الفرد بأنه في حاجة لشرب المزيد من المياه بحيث تعمل على جودة النفس من خلال البحث عن مركبات الكبريت المتطايرة المسببة للرائحة الفم الكريهة بحيث يتم إنشاء هذه البكتيريا عن طريق الأغشية الحيوية المرضية بالفم واللثة لتشير بوجود حساسية بالفم أوتسوس الأسنان.

يعمل جهاز قياس التنفس من خلال اتصاله بتطبيق تكنولوجي يمكن تحميله بسهولة على الهواتف الذكية ليعمل على التطبيق من خلال بدء تشغيل التطبيق واتصاله به عن طريق جهاز واي فاي المدعوم بالجهاز.

ومن المقرر أن يصدر هذا الجهاز بالأسواق الغربية خلال شهر أغسطس القادم من عام 2015 بسعر يصل إلى 99 دولارا.