هناك أمل!!

14256260_854173488015662_1686282954_n
حجم الخط

لا يُوجد في الحياة شيء إيجابي بالمُطلق لهذا افرح بحذر... ولا يُوجد شيء سلبي بالمُطلق فإن تمعنت في أحزانك سوف تبتسم... أنا لا أُنكر أننا نعيش في ظروف صعبة تجعل أحلامنا تحتضر وهي تتسلق جدار الأُمنيات الذي يفصل بينها وبين الحقيقة... مهما كانت حياتك محاطة بالهم والوجع إلا أن هناك من هو ظروفه أسوء من ظروفك .. لهذا مهما كانت ظروفك صعبة ابتسم تمسك في كل لحظة فرح تمر في حياتك وتجاهل الظروف.. لا تجعل نفسك أسير واقع مؤلم, تسلح بالأمل وتحصن بالصبر وحارب الدنيا من أجل بقائك .

وكلما حاولت الدنيا كسرك ابتسم لها حتى تقهرها واربط جرحك بشيء من ثوبك وانهض وامضي في طريقك وابتسم إياك والاستسلام وأن تفقد الأمل فهذا يعني أن تعيش في الدنيا جسد بلا روح , فالدنيا لا تستطيع هزيمة الأقوياء والفرق بين القوي والضعيف الأمل , إذا حاولت الدنيا التسلل لقلبك لتبحث عن ذكرى مؤلمة لتصفعك بها ابحث أنت في أزقة ذكرياتك عن لحظة حلوة عشتها وتعكز عليها وابتسم احلم كم تُحب وكما تشتهي روحك .

مهم جداً أن تُصدق أحلامك وتثق بقدرتك على تحقيقها اطلق سراح أحلامك ودعها تحلق في سماء الخيال فالحلم كيفما كان يبقى حلم لذلك احلم بامتلاك تلك النجمة التي تُرافق القمر, لا عليك وإن لم تستطع إمتلاكها اهديها وردة وببقايا ضحكة حافية ابتسم حتى تقتع الدنيا أنك تستحق الحياة ويُؤمن الخيال أن لا خيار لديه إلا أن ينحني أمام أُمنياتك المُعذبة... ابتسم رغم الوجع أنت تستحق الحياة... مازل هناك أمل