بالفيديو والصور: حركة فتح بجناحها العسكري يحيون يوم الأسير الفلسطيني

6e139f9afd879ff8548062bc44bca969
حجم الخط

نظمت حركة فتح وجناحها العسكري "كتائب الأقصى - لواء العامودي" مسيرة ضخمة في مناسبة يوم الأسير الفلسطيني والتي انطلقت من منطقة الشيخ رضوان وحتى الجندي المجهول وثم توجهت لمقر الصليب الاحمر "مكان إقامة المناسبة" .

وكانت قد شاركت قيادات الجناح العسكري لحركة فتح " كتائب الاقصى - لواء العامودي" في الفعالية ,  وتلقي أبناء الحركة هذه المشاركة الموحدة بترحيب كبير وفرحة عارمة خاصة بتواجد القيادة العسكرية والسياسية للحركة واعتبرته دليل كبير عن التقارب بينهما خاصة بعد الحرب الاخيرة على غزة .

وفي كلمة لمفوض الاسري في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح "تيسير البرديني " ,أكد فيها " على ضرورة تحرير كافة الاسرى بالسجون بكافة الوسائل المتاحة ".

وأضاف , "الاسرى هم أولوياتنا , وهم قمة النضال والتضحية والكفاح , ولن نتخلى عنهم ما حيينا وسنعمل جاهدين لتحريرهم جميعا من غطرسة الاحتلال والسجان بإذن الله ".

ومن ناحيته شدد المتحدث الرسمي باسم "كتائب الاقصى - لواء العامودي" الجناح المسلح لحركة فتح "أبو محمد " , على أن تحرير الاسرى لن يأتي إلى من فوهة البندقية , ونحن نعمل ونسهر ليل نهار لأجل هذا الهدف الذي لم ولن يغيب للحظة من أمام عيوننا "

وأردف أبو محمد , " حاولنا بكل طاقتنا في الحرب الاخيرة على خطف جنود اسرائيليين لكي نستطيع تحرير اسرانا ونعد أبناء شعبنا واسرانا البواسل أننا لن نكل أو نمل من هذه المحاولات حتى نبيض السجون كافة وحركة فتح لها تاريخ مشرف في عمليات تبيض السجون ".

وختم أبو محمد " ما نشهده اليوم من التفاف كبير من جماهير الحركة حول البندقية وجناحها العسكري دليل كبير أن الكفاح المسلح هو الخيار الوحيد والافضل لتحرير فلسطين وإنهاء قضيتنا الفلسطينية بالدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ".

وفي اتصال هاتفي مع أحدى القيادات المتواجدة داخل سجون الاحتلال , "شكر الأسير جماهير حركة فتح وجناحها العسكري بالتفكير الدائم بقضيتهم والتواصل معهم لرفع معنوياتهم وطالب الأسير بالعمل العسكري ضد هذا الاحتلال الغاشم والمغتصب لأرضنا وقدسنا ".