خلفان: حل الدولتين يعتبر الحل الأمثل للقضية الفلسطينية

تنزيل
حجم الخط

أكد نائب رئيس شرطة إمارة دبي سابقاً ضاحي خلفان على أنه يتمنى فشل حل الدولتين، موضحاً أن حل الدولة المشتركة عربياً ويهودياً يعتبر الحل المثالي للقضية الفلسطينية.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات على موقع توتير صباح اليوم الأربعاء، إن "اليهود مساكين يا جماعة ما تريدون لهم دولة، هم من الوطن العربي وليس من أمريكا أو اليابان أو روسيا، أجدادهم عاشوا في الأرض العربية"، وفق زعمه.

وتحدث، "خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 أو 23 دولة عربية وتستكثرون دولة على اليهود، أنتم شياطين، قائلًا: اليهود مبدعون وأذكياء وعقول مخططه ومفكرة ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم أنهم أولاد عمنا منذ الأزل"، كما يدعي.

وأضاف: "أنتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون أن اليهود من أيام أبو الأنبياء إبراهيم وهم في الأرض العربية، لماذا تنكرونهم؟، مضيفًا: بصراحة لما أشوف مسلم يسب يهودي أزعل"، وفق قوله.

وأشار إلى أن ما زاد من حدود عن قرار 48 يعتبر جزء للعرب محتل، وليس لنا كل فلسطين، بل ما أقر في 48، قائلًا "إن آخر مجرمي إسرائيل نتنياهو بزواله يأتي إلى سدة الحكم في إسرائيل عقلاء بني إسرائيل، ويحدث السلام العالمي".

وقال" أنا رأيي أن محمود عباس والشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من إسرائيل العربية"، موضحًا أن رفض اليهود لحل الدولتين يخدم العرب واليهود.

وأكد على أن الطامة الكبرى هي تعليم اليهود للطالب العربي في المدرسة، بأننا عدوه ونحن نعلم الطالب بأن اليهودي عدوه رغم أننا على أرض واحدة وهذا خطأ مشترك.

وأضاف سيكون حتماً رئيس الدولة الإسرائيلية فلسطيني، قائلاً أن اندماج العرب واليهود في دولة بفلسطين حل رائع صدقوني، خذوا سيناريو الحل الذي أطرحه أيها الفلسطينيون وثقوا أني لكم من الناصحين".