وفاء قمر تبدأ بتصوير مسلسل "وجع البنات"

وفاء قمر
حجم الخط

أعلنت الفنانة وفاء قمر عن بدء تصوير مسلسلها الجديد “وجع البنات ” الذي تخوض به سباق رمضان المقبل .
وتدور قصة العمل حول أحداث واقعية لمجموعة من قصص لفتيات يتواجهن أثناء سفرهن إلي الغردقة بحثًا عن التغيير والوظيفة في أي مكان بعد تعرض كل واحدة منهن لأزمة كبيرة في حياتها، بالإضافة إلى أهم المشاكل الاجتماعية والأحداث السياسية الأخيرة من خلال حكايات إنسانية تتناولها أحداث العمل. بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.
مسلسل “وجع بنات” يضم مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة منهم مي صالح، آلاء نور، هبة أبو سريع، رولا أسير، ياسمين رحمي، عمر خورشيد، حسام شعبان، وسيد ممدوح.
وقد استغل المخرج أحمد النحاس فترة تغيير ديكورات مسلسله الجديد “وجع البنات” الذي كتبه بنفسه وتوجه إلى الغردقة بصحبة مساعده رأفت وجدي ووائل عبد العزيز المنتج الفني للمسلسل لمعاينة أماكن التصوير الخارجي للمسلسل ، حيث يستغرق تصوير المشاهد هناك شهرا كاملا يقضيه النحاس بصحبة أبطال المسلسل في مدينة الغردقة.
وقال المخرج أحمد النحاس - في تصريح له - إن مشاهد الغردقة من المشاهد الرئيسية في المسلسل وتمثل أكثر من 40 % من أحداث المسلسل ، لافتا إلي أنه تم تحديد موعد منتصف مارس المقبل،لتصوير تلك المشاهد.
وأضاف “انتهيت حتى الآن من تصوير الديكور الرئيسي لشقة البنات الأربعة” وفاء قمر وهبة أبو سريع وياسمين رحمي وآلاء نور وأسما عصام”، وشاركهم تصوير المشاهد حسام شعبان وعمر خورشيد وسيد ممدوح وعلاء محمود مرسي وعبير محمود ومي صالح ورولا أسير وماهي نور ورفيق حمدي وأحمد صادق وتغريد السحار ودعاء ناجي وتيسير عبد العزيز وملك حمدي وعبد الحميد سند ومنصور أمين وماجد عبد العظيم وإبراهيم أبو العطا، كما تم الانتهاء من تصوير ديكورات شقتي سها وراوية”.
وأوضح أن المسلسل يتطرق إلى أهم المشكلات الاجتماعية التي تتعرض لها الفتيات قبل وبعد الزواج ، إلي جانب إلقاء الضوء على الأحداث السياسية الأخيرة من خلال حكايات إنسانية تتضمنها أحداث العمل ، حيث تتناول عددا من قصص الفتيات التي تراودهن الأحلام والمشاكل العاطفية والاقتصادية والحب والزواج والطلاق ليقدم المسلسل قصصا حقيقية من الواقع للمجتمع المصري بكل ما فيه.