بالفيديو : أسير من داخل سجون الاحتلال يبكي جميع الحضور في يوم زفاف إبنه

5454
حجم الخط

 ألم الفراق يزيد ويتمثل في ليلة تختلف عن كل الليالي ... أب مغيب خلف القضبان وابن محروم من أبيه في يوم عقد قرانه ..ليجتمع الحزن والفرح معا .

اشتعلت النار في القلوب وزادت الجروح في النفوس وتساقطت الدموع حينما اخترق صوته القضبان والمسافات ليصل إلي قلب ابنه "معين " الذي حرم أن يشاركه لحظة فرحه ، هكذا امتزجت المشاعر في مراسم عقد قران ابن الأسير" نضال محمد مصطفى البرعي " أبو "محمد "  حيث وجه "الأسير " رسالة من سجون الإحتلال الإسرائيلي لإبنه "محمد" بمناسبة عقد قرآنه.

يذكر أن الأسير "البرعي " معتقل منذ 17 11996  ومحكوم بالسجن 30 عاما بتهمة التخطيط لعملية "بيت ليد "  البطولية التي نفذها الاستشهاديان صلاح شاكر وأنور سكر وأدت إلى مصرع 24 جنديا صهيونيا وإصابة أكثر من 80 آخرين فى حينه ، وأنهي فى مطلع  العام  الجاري 2015 عامه 19 في سجون الإحتلال ودخل عامه العشرين في سجون الإحتلال  بشكل متواصل .

والأسير متزوج ولديه أربع أبناء ، ورغم محاولات الاحتلال من منعه استكمال مسيرته التعليمية, والتنقلات التي تفرضها إدارة السجون عليه في فترات قصيرة ليحرموه من الاستقرار، حصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة العبرية .