الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة تزور السفارة الفلسطينية في عمان

زار وفد من الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة اليوم الأربعاء سفارة فلسطين في العاصمة الأردنية عمان وذلك ضمن فعاليات الحملة لكسر الحصار عن غزة لزيارة عدد من السفارات في دول العالم
حجم الخط

زار وفد من الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة اليوم الأربعاء سفارة فلسطين في العاصمة الأردنية عمان وذلك ضمن فعاليات الحملة لكسر الحصار عن غزة لزيارة عدد من السفارات في دول العالم.

وكان من ضمن الوفد الذي شارك في الزيارة كلأ من مدير جمعية العودة كاظم عايش وممثل الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة حلمي عقل، وعضو الحملة العالمية في الأردن سميح العرايشي، حيث استقبل وفد الحملة عدد من ممثلين عن السفارة الفلسطينية.

وناقش الوفد سبل تعزيز المشاركة في الفعاليات التي تنظمها الحملة في الأردن، بالإضافة إلى وضع السفير بصورة الحصار المفروض على القطاع.

بدوره قام الوفد بتسليم رسالة الحملة العالمية لكسر الحصار لمدير مكتب السفير الفلسطيني، الذي وعد بتسليمها لسعادة السفير قبل موعد سفره، مشيرن إلى أن نتائج الزيارة كانت جيدة.

وشدد الوفد على أهمية التحرك العاجل من قبل كافة أبناء الأمة للضغط على الكيان الصهيوني لرفع الحصار على غزة بجميع الوسائل المتاحة لديهم.

وأكد الوفد على أهمية استمرار الحراك والفعاليات المتنوعة التي من شأنها تحريك شعوب وأحرار العالم لنصرة غزة وأهلها للمساهمة في كسر الحصار الظالم المفروض عليها.