نحــن وســـوريا!!

15338658_339576013091149_6333754343851591444_n
حجم الخط

هناك صراع على كل وسائل التواصل حول حلب فجأة اصبحت حلب اسطورة , لماذا لم يتحدث احد عن حلب عندما احتلها اناس ليسوا سوريين ولا ينتمون لسوريا ..!! من اين جاء هؤلاء من كل العالم من فرنسا من بريطانيا من امريكا من مصر من السعودية من قطر من كل موقع في الدنيا جاؤوا ودمروا سوريا ..!!

سوريا كانت آمنة وكانت اجمل دولة عربية , وكانت مكتفية ذاتياً في كل شيء , من اجل ذلك حاولت كل قوى الظلام والاستعمار تدميرها والان اصبح الكل مع حلب اسألوا من  اوصل حلب الى هذا الوضع .. لماذا جاء الغرباء الى حلب ؟؟ لا تقولوا لي جهاد فها هي فلسطين , جهاديو سوريا يأتون الى اسرائيل للعلاج ما هذه المفارقات !!

كيف وصل هذا الكم الهائل من المقاتلين الى الاراضي السورية؟؟ من مول وصولهم ؟؟ ومن دفع ثمن هذه الاسلحة والصواريخ التي لديهم ؟؟ ولماذا يريدون اسقاط النظام قفي سوريا ؟؟ هل لتسود الديمقراطية في هذا البلد؟؟ لقد رأينا ما وصلت اليه ليبيا واليمن بعد ان سقطت انظمتها على يد اصدقاء هؤلاء ماذا حصل لهم , آلاف يقتلون ويسحلون في الشوارع ماذا حصل لمقدرات هذه الشعوب ؟ هل تريدون ان تقنعونا انكم جئتم لكي تسود الديمقراطية في البلاد؟ لا وألف لا جئتم لكي تدمروا مقدرات الشعب السوري والدليل اسألوا مقاتلي الخليج والسعودية كيف تحكم بلادكم؟ عائلات  الملوك والامراء ولهم كل مقدرات بلادكم ؟؟

انتم جئتم فقط لتخريب الدول العربية وتدميرها باسم الدين وباسم الجهاد في سبيل الله  لكي تظل مئات السنين لا تستطيع ان تصحو وتكون مشغولة في بناء ما دمرتموه وفي جعل الوضع الاقتصادي في هذه الدول في الحضيض لمئات السنين ..! وسوف ترون ماذا سيحصل لأغنى دولة في الوطن العربي قريباً.

نحن كفلسطينيين يجب ان نعرف ماذا نقول وماذا نكتب , لا يحق لفصيل او جماعة او اي من كان ان يضع كل الشعب الفلسطيني في مواجهة شعب عربي آخر كان في يوم من الايام سنداً له وداعماً لكل مواقفه الوطنية وحاضناً لقضيته الوطنية مقابل موقف سياسي معين لكي يرضي هذا وينافق ذاك , كل شيء محسوب جيداً ولا تدعو للخطأ السياسي مكاناً , لأنه سوف نعاني منه عشرات السنين.