حقيقة وفاة كريمة مختار... أم "العيال كبرت"!

حقيقة وفاة كريمة مختار... أم "العيال كبرت"!
حجم الخط

طالت شائعات وفاة الفنّانة القديرة كريمة مختار مجدداً، بعد ازمة التلفزيون المصري الذي اذاع خبر وفاتها بشكل خاطىء خلال الأسبوع الماضي.

 

 

وعادت بعض المواقع الالكترونية والصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي لنشر خبر العاري من الصحة.

 

ودععت الشائعة حينها الإعلامي معتز الدمرداش نجل الممثلة المصرية الى القول للكاتب الصحفي سامي عبد الراضي رئيس تحرير برنامج "90 دقيقة": "لتاني يوم وتاني مرة.. حرام اللي بيحصل من الإعلام، وهذه اللطمة جاءت من تلفزيون الدولة، وكنت أتمنى عليهم أن يتحروا الدقة والمهنية، وتواصل معي رئيس التلفزيون مجدي لاشين وقال إنه أحال الجميع للتحقيق وأوقف البرنامج، وبعيد عن الإحالة، اللي حصل جريمة".

 

ووجه عبد الراضي رسالة قال فيها: "الفنانة الكبيرة بألف خير..ارحموا اسرتها، جريمة تلفزيون الدولة في حق الفنانة القديرة كريمة مختار، التلفزيون المصري الذي يفتقد الدقة والمهنية والمتابعة والجمهور والمشاهدة.. اذاع في قناته الثانية خبر وفاة الفنانة، ووضع لها صورة كبيرة وهي تحيي الجمهور في مهرجان للسينما، وكتب أهل ماسبيرو في برنامج اسمه (البداية) على القناة الثانية: وداعا كريمة مختار".

 

وكانت الفنانة الكبيرة مرت خلال الفترة الأخيرة بوعكة صحية استلزمت بقائها في المستشفى لأسابيع عدة، إلا أن حالتها استقرت وغادرت لمنزلها، حيث أكد نجلها أن والدته بخير.