إليسا بـ3 إطلالات مبهرة: عنوان للأناقة والرقي

إليسا بـ3 إطلالات مبهرة: عنوان للأناقة والرقي
حجم الخط

تألقت الفنانة إليسا في الحلقة الختامية من برنامج "رقص النجوم" بأجوائه الراقية. وقد ظهرت إليسا بإطلالات ثلاث أتت جميعها مبهرة للغاية، وصفتها خبيرة الموضة غنى غندور بأنّها "موفّقة ومبهرة للغاية، أعادت إلى أذهاننا إليسا قبل حوالي الـ5 أعوام، حينما كانت إطلالات إليسا ممتازة بكل تفاصيلها".

 

 

 

وأثنت غنى غندور أيضًا على اختيار الأزياء مع المناسبة والبرنامج.

 

 

 

وقد حملت الإطلالة الأولى لإليسا توقيع المصمّم دايفيد كوما، وهي عبارة عن فستان بقصّة الـCropped Dress وهو أقرب الى قطعتي "التوب" القصيرة المكشوفة على البطن والتنورة مع خطوط متعرّجة ومزيّنة بأحجار السواروفسكي، وقد بدا لافتًا أيضًا نحافة إليسا وتناسق جسمها مع الفستان.

 

 

 

 

أما الفستان الأزرق بقماش منسدل وكتفين منسدلين بقماش شفاف فقد حمل توقيع المصمّمة فيكتوريا بيكهام، في حين كان الفستان الثالث من القماش الأسود البرّاق مع لمسات من "التول" الأسود من توقيع المصممّة جيني باكهام Jenny Packham.

 

 

 

وتعليقًا على هذين الفستانين، أشارت غنى غندور الى أنّ "قصّتيهما متقاربتين الى حد ما إلا أنّ القماش البراق للواحد ميّزه تماما عن القماش الأحادي اللون للآخر".

 

 

 

كما قالت غنى بأنّ الإطلالة بالفستان الأسود البراق تتوّج من بين الإطلالات الثلاثة اذ أتت متناسقة تماما مع الماكياج والشعر.

 

 

 

وتبقى الإشارة الى أنّ خبير التجميل بسّام فتوح قد اهتم بماكياج إليسا، أما مصفف الشعر جورج المندلق فتولى مهمّة الاهتمام بشعرها.