تامر حسني يخرج من السباق الدرامي لشهر رمضان

تامر حسني يخرج من السباق الدرامي لشهر رمضان
حجم الخط

على الرغم من بدء بروفات مسلسل "وعلى رأي المثل" الذي كان سيجمع لأول مرة بين تامر حسني، وياسمين عبد العزيز، إلا أنه تأجل ولن يعرض في الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل.

 

وواجه المسلسل بعض الأزمات الخاصة بالسيناريو، حيث يدور في إطار حلقات منفصلة متصلة، وكان المؤلف أيمن بهجت قمر يقوم بكتابتها، وحين سلّم الحلقة الأولى للمخرج محمد سامي لم تعجبه وطالب بتغييرها، إلا أن أيمن اعتذر عن العمل، فتم إسناد الكتابة إلى ورشة سيناريو يشرف عليها أيمن جمال، لكن لم يستطيعوا الانتهاء من كتابته، لذا تأجل العمل من دون الإعلان عن موعد للبدء فعلياً في تصويره.

 

وعلّق تامر حسني على قرار التأجيل على حسابه الرسمي على "فيسبوك" قائلاً "للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جداً لتحضيره، ولكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان 2017، فتم تغيير خطة العمل ككل، يعني معنديش مسلسل السنة دي، بس انتظروا فيلم "تصبح على خير" اللي بعتبره بمثابة محطة جديدة في حياتي كممثل، ويا رب يعجبكم".

 

 

مسلسل"على رأي المثل"، كان سيعيد تامر حسني للدراما التلفزيونية بعد غياب ثلاث سنوات، كذلك كان سيكون أيضاً بمثابة العودة للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد غياب استمر 18 عاماً ركزت فيها فقط على السينما، وانفردت في أفلامها بالبطولة النسائية.

 

والمسلسل من بطولة تامر حسني، وياسمين عبد العزيز، وانتصار، وعمر السعيد، وإيمان السيد، ورجاء الجداوي، ولطفي لبيب، ومن إنتاج تامر مرسي.