بين مرض إبنها وعملية القلب.. تفاصيل غياب مايا نصري 7 سنوات!

170130102839428-717644-1_163193_large
حجم الخط

في الوقت الذي وصلت فيه إلى قمّة النجومية وقدّمت العديد من البطولات السينمائية مع أهم نجوم السينما منهم كريم عبد العزيز ومصطفى شعبان وغيرهما، وبالرغم من كل هذا النجاح، إلا أنها قرّرت الابتعاد عن الفن والتفرّغ بشكل كامل لرعاية ولديها ميكايلا وجيوفاني وخاصة بعد مرض ابنها.

وبالرغم من عودتها مجدداً، إلا أنها لا تمانع من الابتعاد عن الدنيا كلّها مرّة أخرى إذا اكتشت أن ولديها يحتاجانها.

 

عن تفاصيل عودتها وسر غيابها طوال هذه المدّة يدور هذا الحوار: 

 

 

كيف قضيت ما يقرب من 7 سنوات بعيدة عن الأضواء؟ 

ليست 7 سنوات كاملة، بالتحديد آخر 4 سنوات هي التي ابتعدت فيها تماماً عن الفن. وقبل ذلك، كانت لي مشاركات بسيطة في عملين دراميين وقرّرت الابتعاد تماماً طوال هذه الفترة من أجل رعاية ولديّ لأنهما أحق بوقتي. 

 

 

هل كان ولداك بحاجة لكل هذه الفترة؟ 

بالتأكيد، فلا شيء في الدنيا يساوي أن أكون بجوار ابنتي وأشاهد أوّل خطوة تقوم بها وأوّل كلمة «ماما». كما أن مرض ابني أصابني بصدمة. وكان يجب أن أظلّ إلى جواره لأطمئن على صحته.

 

 

 

ما هي تفاصيل مرض ابنك وكيف عشت هذه الفترة؟

كانت أصعب فترة في حياتي. فأنا لا أتحمّل نسمة الهواء أن تضايقهما، وفوجئت بأن ابني يحتاج إلى عملية في القلب وهو في سن صغيرة مما تسبّب في ألم شديد بالنسبة لي، ولكني تمالكت نفسي وقاومت حزني، وكنت في غاية الخوف والقلق عليه. وبالفعل أجرى الجراحة والحمد لله حالته الصحية تحسّنت كثيراً الآن وتعافى بشكل كامل. 

 

 

وهل تحسّن حالة ابنك هي السبب في تفكيرك بالعودة إلى الفن مرّة أخرى؟

أنا لم أفكّر أساساً في العودة. فقد كان كل تركيزي في تربية ولديّ ولم يشغلني موضوع التمثيل إلى أن اتّصل بي المنتج هاني وليم وطلب مني العودة. وظلّ يتصل بي لفترة طويلة، حيث كان قراري عدم العودة. كما اتصل بي الفنان هاني رمزي أيضاً وطلب مني المشاركة في بطولة فيلم «قسطي بيوجعني»، وبعد تفكير قرّرت العودة.