جمعية حسام تكرم كوكبة جديدة من المتضامنين مع الأسرى

74
حجم الخط

في اطار حملة "لمسة وفاء" التي أطلقتها جمعية الأسرى والمحررين "حسام "لتكريم المتضامنين مع قضية الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي ، واصلت الجمعية للاسبوع الثاني علي التوالي فعاليات هذه الحملة ، حيث نظم وفد يمثلها زيارات تكريمية لكوكبة جديدة من المتضامنين والمناصرين لقضية الأسرى وهم "لؤي الوحيدي ، ناصر أبو مرسة ، نضال المصري ، محمد المصري ،إضافة إلي منشد الأسرى سعيد سليمان "أبو عربوالشاعرة الموهوبة بيسان العطار .
 

وضم وفد جمعية "حسام" مدير العلاقات العامة موفق حميد ومدير الإعلام أسامة الوحيدي و مدير فرع الشمال خليل عيطة ووالد الأسير راجي عبد ربه والأسير المحرر والمتضامن مع الأسرى أسامة أبو فول .
 

وأشاد أسامة الوحيدي مدير إعلام الجمعية والناطق باسمها بجهود المتضامنين مع الأسرى الذين يشاركون من منطلقات ودوافع وطنية وانسانية بحتة من أجل نصرة الأسرى والدفاع عن حقهم في الحرية والكرامة ، مؤكدا علي أن الحملة مستمرة حتى تشمل كافة المتضامنين مع الأسرى من جميع محافظات قطاع غزة .
 

وأشار الوحيدي إلي أن نجاح الحملة يكمن في إبراز قضية الأسرى كأحد الأولويات الوطنية التي يجب أن تحظى باهتمام قطاعات شعبنا مشددا علي ضرورة تظافر الجهود الوطنية والشعبية للارتقاء بمستوى التضامن مع الأسرى بما يتناسب مع حجم تضحياتهم ومعاناتهم .