بالصور: حسين الديك يُحيي أقوى وأضخم الحفلات في أمريكا

بالصور: حسين الديك يُحيي أقوى وأضخم الحفلات في أمريكا
حجم الخط

أحيا الفنان السوري حسين الديك أولى الحفلات الفنية ضمن جولته والتي تشمل عدد من الولايات الأمريكية، وقد بدأ هذه الجولة الفنية في ولاية San fransisco لتشهد حضوراً كبيراً من مختلف الجاليات العربية المقيمة في أمريكا.

 ويسجل هذا النجاح الكبير لرجل الأعمال الأردني ومالك شركة Petra events إبراهيم كرادشة ، منظم هذا الحفل والحفلات الأخرى بالولايات المتحدة الأمريكية.  

وتعتبر الحلفة التي أقيمت في San fransisco والولايات الأخرى من أقوى الحفلات التي يحييها الفنان حسين الديك، حيث قدم خلال تلك الحفلات مجموعة كبيرة من الأغاني أبرزها "لما بضمك عصديري، غيرك ما بختار، محلاكي"، بالإضافة إلى أجمل الأغاني التي أشعلت الحضور وراقصتهم، فظلّ الجمهور يردّدها ويطالبه بالمزيد كما لم يبخل على جمهوره بالتقاط الصور معهم قبل الحفل وبعد انتهائه.

وعبر منظم الحفل مالك شركة Petra events إبراهيم كرادشة عن سعادته الكبيرة بهذا النجاح الكبير لحفل الفنان حسين الديك في ولايات: "San fransisco، Detroit ،San Diego ،Los Angeles ،Las Vegas".

وأكد على أن كافة الحفلات التي أقيمت حظيت بنجاح كبير، لم يسبق له مثيل بتاريخ الحفلات الفنية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.