غنام تتفقد سير العمل بمديرتي المواصلات والأوقاف في رام الله

غنام تتفقد سير العمل بمديرتي المواصلات والأوقاف في رام الله
حجم الخط

تفقدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الاثنين، مديريتي الأوقاف والنقل والمواصلات في المحافظة، حيث أكدت على أهمية تلقي المواطن الخدمة بالسرعة الممكنة، مشيدة بجهود الكوادر العاملة خصوصا التي تعمل مباشرة مع الجمهور.

وكان مدير أوقاف رام الله والبيرة وفيق علاوي وطاقم المديرية، باستقبال المحافظ غنام، حيث جرى اطلاعها على جاهزية المديرية لموسم الحج واستمعت للمواطنين المتقدمين للتسجيل، مؤكدةً على أهمية تلقي الجمهور الخدمة بشكل سلس، وفي المقابل تعاون المسجلين مع طواقم العمل خصوصاً في ظل الأعداد الكبيرة للمتقدمين.

من جانبه، ثمن مدير الأوقاف جهود المحافظ غنام وتواصلها الدائم مع كافة قطاعات الشعب الفلسطيني ومؤسساته العاملة ضمن حلقات العمل المشترك، مشيراً إلى أن لبصمات غنام المتميزة أثراً واضحاً في تطوير الأداء والعمل المنظم لخدمة المواطن.

كما اطلعت غنام على كثافة العمل وعدد المعاملات والمراجعين في مديرية النقل والمواصلات، واستمعت من المواطنين إلى انطباعاتهم حول الخدمات المقدمة.

وأكدت غنام لى أن المحافظة على استعداد دائم للتواصل مع كافة المديريات لتذليل العقبات وتعزيز الإيجابيات، مشيدة بجهود الطواقم العاملة في كافة الدوائر.

وأوضحت أن التواصل مع كافة مديريات المحافظة وبشكل دوري من خلال المجلس التنفيذي، لا يغني عن الزيارات الميدانية للوقوف على أبرز الاحتياجات، والتعاون والتكامل والاستماع إلى المواطنين وآرائهم ومقترحاتهم عن قرب، لتحسين العمل على كافة الأصعدة في خدمة المواطن.