خليجي محذراً المقاومة.. استعدوا فالاحتلال اتخذ قراراً بشن الحرب على غزة

خليجي محذراً المقاومة.. استعدوا فالاحتلال اتخذ قراراً بشن الحرب على غزة
حجم الخط

حذر ناشط كويتي، فصائل المقاومة بغزة وعلى رأسها حركة "حماس"، بالاستعداد لمواجهة قادمة مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً على أن الاحتلال اتخذ قراراً بشن الحرب على قطاع غزة.

وقال الناشط الكويتي الشهير "ذيب المساري"، عبر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الاحتلال الإسرائيلي اتخذ قراره بشن الحرب على غزة، مشيراً إلى أنها لن تكون كسابقتها، بل إن الاحتلال يرمي إلى أبعد من ذلك.

وكان عضو كنيست الاحتلال "حاييم يلين" قال: إن "رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو قد يشن حرباً ضد حركة حماس في غزة".

وأضاف: "أن دوافع هذه الحرب ليست بالضرورة أمنية أو عسكرية"، لافتاً إلى أن نتنياهو قد يقدم عليها لصرف النظر عن التحقيقات الجارية ضده.

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الأربعاء، عن ضابط  رفيع المستوى في لواء المشاة، قوله: "إن الحرب الأخيرة على قطاع غزة ولت، ونتطلع للمعركة القادمة مع غزة، فوضعنا الآن تحسن يوماً بعد يوم، وننظر ليس فقط لما حدث بل لما سيحدث".

ويشار إلى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت أمس الثلاثاء، أكثر من 20 غارة استهدفت خلالها مواقع تتبع المقاومة في قطاع غزة، رداً على سقوط صاروخين في منطقة مفتوحة بالنقب المحتل، بحسب إعلام الاحتلال.

ويذكر أن مراقب دولة الاحتلال الإسرائيلي القاضي المتقاعد يوسف شابيرا، نشر تقريره الخاص بالحرب الأخيرة على قطاع غزة والذي وجه انتقادات حادة لقيادة الاحتلال العسكرية والسياسية في إدارة الحرب على غزة، وإخفاء معلومات كان من الممكن أن تمنع وقوعها.